أخبار النجوم

محمد رشاد يتخلّى عن وعده لمي حلمي.. فماذا فعل؟!

محمد رشاد يتخلّى عن وعده لمي حلمي.....

فاجأ الفنان المصري محمد رشاد متابعيه وجمهوره، بالإعلان عن قرب طرح أغنيته الجديدة "إحساسي" التي كان من المقرّر أن يُهديها للإعلامية مي حلمي في حفل زفافهما. https://www.instagram.com/p/Bph6KR0nQ4p/?taken-by=mohammedrashadofficial ورغم إلغاء حفل زفاف مي ورشاد، بسبب خلاف بينهما وقع قبل دخولهما قاعة الحفل بدقائق معدودة، قرّر المطرب الشاب استئناف نشاطه الفني بالأغنية ذاتها التي وعد خطيبته بأن يغنيها لها في حفل زفافهما. ونشر رشاد مقطع فيديو قصيرًا دعائيًا للأغنية بالإضافة إلى البوستر الخاص بها عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" وعلّق بأن أغنيته الجديدة "إحساسي"، سيتم طرحها على شاشة قناة "MAZZIKA"، قريبًا. https://www.instagram.com/p/BpjrBtoHuB8/?taken-by=mohammedrashadofficial يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه مي حلمي التعاقد

فاجأ الفنان المصري محمد رشاد متابعيه وجمهوره، بالإعلان عن قرب طرح أغنيته الجديدة "إحساسي" التي كان من المقرّر أن يُهديها للإعلامية مي حلمي في حفل زفافهما.

ورغم إلغاء حفل زفاف مي ورشاد، بسبب خلاف بينهما وقع قبل دخولهما قاعة الحفل بدقائق معدودة، قرّر المطرب الشاب استئناف نشاطه الفني بالأغنية ذاتها التي وعد خطيبته بأن يغنيها لها في حفل زفافهما.

ونشر رشاد مقطع فيديو قصيرًا دعائيًا للأغنية بالإضافة إلى البوستر الخاص بها عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" وعلّق بأن أغنيته الجديدة "إحساسي"، سيتم طرحها على شاشة قناة "MAZZIKA"، قريبًا.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه مي حلمي التعاقد على تقديم برنامج جديد في قناة فضائية شهيرة لم تذكر اسمها، ستناقش من خلاله قضايا المرأة والرجل والمجتمع بشكل كوميدي وساخر.

ويبدو أن الثنائي قررا استكمال حياتهما بشكل طبيعي، ليشير ذلك إلى عدم رجوعهما لبعض مرة أخرى، بعد الأزمة التي وقعت بينهما وأدت إلى إلغاء حفل الزفاف.

وكانت مي قد أعلنت عن تعرضها لضغط نفسي شديد بعد واقعة حفل الزفاف، أدّى إلى إصابتها بانسداد في الشعب الهوائية ودخولها المستشفى.

وتعدّدت الروايات حول السبب الحقيقي لإلغاء حفل الزفاف، فروّج البعض إلى حدوث خلاف بين العروسين على قائمة المنقولات الزوجية والتي رفض رشاد التوقيع عليها، فيما ادعى آخرون توجيه العروس إهانات لأهل المطرب الشاب ما دفعه لاتخاذ هذا القرار.

 

اترك تعليقاً