أخبار النجوم

كريم عبدالعزيز: لا داعي للشائعات التي يُطلقها بعض المخبولين!

كريم عبدالعزيز: لا داعي للشائعات ال...

خرج الفنان المصري كريم عبدالعزيز عن صمته، للرد على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن وفاته؛ ما سبب صدمة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. وكتبت الصفحة الرسمية لكريم في فيسبوك: "النجم كريم عبدالعزيز بخير تمامًا والحمد لله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين". وأضافت الصفحة: "غدًا سيواصل كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه نادي الرجال السري إن شاء الله". وكانت صفحات على السوشال ميديا روّجت لشائعة وفاة كريم عبدالعزيز، ليتلقى النجم المصري العديد من المكالمات الهاتفية من قبل زملائه في الوسط الفني للتأكد من الأمر. ويواصل كريم تصوير فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، المقرر طرحه قريبًا في دور السينما، وهو من

خرج الفنان المصري كريم عبدالعزيز عن صمته، للرد على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن وفاته؛ ما سبب صدمة لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الصفحة الرسمية لكريم في فيسبوك: "النجم كريم عبدالعزيز بخير تمامًا والحمد لله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين".

وأضافت الصفحة: "غدًا سيواصل كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه نادي الرجال السري إن شاء الله".

وكانت صفحات على السوشال ميديا روّجت لشائعة وفاة كريم عبدالعزيز، ليتلقى النجم المصري العديد من المكالمات الهاتفية من قبل زملائه في الوسط الفني للتأكد من الأمر.

ويواصل كريم تصوير فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، المقرر طرحه قريبًا في دور السينما، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويضم الفيلم نخبة من النجوم، من بينهم غادة عادل وبيومي فؤاد ونسرين طافش وماجد الكدواني وعدد من ضيوف الشرف.

 

اترك تعليقاً