مي حلمي بالفُستان الأبيض قبل إلغاء...

أخبار النجوم

مي حلمي بالفُستان الأبيض قبل إلغاء حفل زفافها بلحظات.. شاهدي!

انتشر عبر السوشال ميديا فيديو تظهر فيه الإعلامية المصرية مي حلمي بُفستان الزفاف قبل الخلاف الذي نشب بينها وبين العريس نجم أراب ايدول محمد رشاد، والذي تسبب بإلغاء حفل زفافهما قبل بدئه بساعات. ويؤكد الفيديو الأنباء المتداولة عن سبب الخلاف، إذ كانت بعض المصادر كشفت في وقت سابق أن تأخر العريس عن موعد حضوره جعل العروس التي كانت تنتظره من أجل جلسة التصوير، تغضب وتقوم باستبدال فستان الزفاف بملابس عادية، وهو الأمر الذي أغضب رشاد فور وصوله القاعة وجعله يدخل غرفته. ويوضح الفيديو المُنتشر أن الإعلامية المصرية كانت بدأت جلسة التصوير بمفردها قبل وصول رشاد. فيما كشفت مصادر أخرى أن

انتشر عبر السوشال ميديا فيديو تظهر فيه الإعلامية المصرية مي حلمي بُفستان الزفاف قبل الخلاف الذي نشب بينها وبين العريس نجم أراب ايدول محمد رشاد، والذي تسبب بإلغاء حفل زفافهما قبل بدئه بساعات.

ويؤكد الفيديو الأنباء المتداولة عن سبب الخلاف، إذ كانت بعض المصادر كشفت في وقت سابق أن تأخر العريس عن موعد حضوره جعل العروس التي كانت تنتظره من أجل جلسة التصوير، تغضب وتقوم باستبدال فستان الزفاف بملابس عادية، وهو الأمر الذي أغضب رشاد فور وصوله القاعة وجعله يدخل غرفته.

ويوضح الفيديو المُنتشر أن الإعلامية المصرية كانت بدأت جلسة التصوير بمفردها قبل وصول رشاد.

فيما كشفت مصادر أخرى أن الخلاف بين العروسين كان قد حُل وقررا النزول إلى القاعة ليتفاجآ بوجود خلاف بين عائلتيهما، والذي كان بسبب قائمة المنقولات الزوجية التي تم تغييرها قبل الزفاف بوقت قصير؛ ما تسبب بنقاشات حادة بين عائلة العروسين، ليقرر رشاد مُغادرة الفندق، مع إرسال رسالة للمدعوين لإخبارهم من خلالها حدوث حالة وفاة في عائلة العريس.

يُشار إلى إلغاء حفل الزفاف بشكل مفاجئ شكل صدمة لجمهور رشاد وعروسه، واستذكر الجمهور حفل زفاف الفنانة المصرية ناهد السباعي والذي تم الغاؤه أيضًا قبل موعده بساعات بسبب خلاف بين العروسين.