أريام: الوسط الفنيّ أصبح مافيا.. ول...

أخبار النجوم

أريام: الوسط الفنيّ أصبح مافيا.. ولا أنتظرُ شيئًا من أحد!

قالت المطربة الإماراتية، أريام، إنّ الوسط الفنيّ أصبح مافيا في الوقت الحالي، مؤكّدة، أنّه حدث تغيير كبير في التّعامل والأسلوب، وإنّ المجاملات والنفاق، أصبحا يسيطران على المجال بالكامل. وأضافتْ أريام في تصريحات تلفزيونية: "أرفض ما يقال عن ضربية الشهرة.. لأن طوال عمري أعيش في الجانب المشرق في هذا المجال، وذلك لأنني لا أنتظر شيئًا من أحد ولا أجامل ولا أنافق". https://www.youtube.com/watch?v=oIAphIQtsYc&feature=youtu.be وحذّرتْ أريام من إعلانات مشاهير السوشال ميديا، مؤكّدة، أنّه لا يجب تصديقها، لأنّها تكون مدفوعة الأجر، وبالتّالي، ليستْ بالضرورة أنّ المنتجات المُعلن عنها، عالية الجودة. وأشارتْ الفنانة الإماراتية، إلى أنّها شخصية حذرة في التعامل مع كلّ المحيطين بها، مشدّدة على

قالت المطربة الإماراتية، أريام، إنّ الوسط الفنيّ أصبح مافيا في الوقت الحالي، مؤكّدة، أنّه حدث تغيير كبير في التّعامل والأسلوب، وإنّ المجاملات والنفاق، أصبحا يسيطران على المجال بالكامل.

وأضافتْ أريام في تصريحات تلفزيونية: "أرفض ما يقال عن ضربية الشهرة.. لأن طوال عمري أعيش في الجانب المشرق في هذا المجال، وذلك لأنني لا أنتظر شيئًا من أحد ولا أجامل ولا أنافق".

وحذّرتْ أريام من إعلانات مشاهير السوشال ميديا، مؤكّدة، أنّه لا يجب تصديقها، لأنّها تكون مدفوعة الأجر، وبالتّالي، ليستْ بالضرورة أنّ المنتجات المُعلن عنها، عالية الجودة.

وأشارتْ الفنانة الإماراتية، إلى أنّها شخصية حذرة في التعامل مع كلّ المحيطين بها، مشدّدة على أنّها لا تخجل من أنْ تصرّح بأنّ لديها صديقة، أو اثنتين على الأكثر.