أخبار النجوم

صدور الحُكم النهائيّ بشأن إساءة مي العيدان للرّاحل مسافر عبد الكريم

صدور الحُكم النهائيّ بشأن إساءة مي...

قالت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، إنّها حصلتْ على حكم براءة، من تُهمة الإساءة للفنان الرّاحل، مسافر عبد الكريم. ونشرتْ العيدان، نصَّ حكم براءتها عن لسان محاميها، عبر حسابها الرسميّ، في موقع إنستغرام قائلة: "المحامي بدر باقر: الحمدالله اليوم حكمت المحكمة ببراءة موكلتي الإعلامية مي العيدان من القضية والتهمة التي رفعتها عليها بسايل ابنة الفنان مسافر عبدالكريم واتهمتها بالإساءة له". ومن جانبها، عبّرتْ مي العيدان، عن سعادتها بهذا الحُكم، مشيرةً، إلى أنّها كانت واثقه من أنّ القانون سينصفها. وتابعتْ: "أنا لم أسيء لمسافر عبد الكريم ولكن قلت حقائق وقعت إبان الاحتلال العراقي للكويت، وكان مسافر قد تعاون مع الجيش المحتل وأساء للأرض الذي

قالت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، إنّها حصلتْ على حكم براءة، من تُهمة الإساءة للفنان الرّاحل، مسافر عبد الكريم.

ونشرتْ العيدان، نصَّ حكم براءتها عن لسان محاميها، عبر حسابها الرسميّ، في موقع إنستغرام قائلة: "المحامي بدر باقر: الحمدالله اليوم حكمت المحكمة ببراءة موكلتي الإعلامية مي العيدان من القضية والتهمة التي رفعتها عليها بسايل ابنة الفنان مسافر عبدالكريم واتهمتها بالإساءة له".

ومن جانبها، عبّرتْ مي العيدان، عن سعادتها بهذا الحُكم، مشيرةً، إلى أنّها كانت واثقه من أنّ القانون سينصفها.

وتابعتْ: "أنا لم أسيء لمسافر عبد الكريم ولكن قلت حقائق وقعت إبان الاحتلال العراقي للكويت، وكان مسافر قد تعاون مع الجيش المحتل وأساء للأرض الذي احتضنته حتى تم قتله على يد المقاومة الكويتية بالتحرير".

https://www.instagram.com/p/Bo9rRBwBWzs/?taken-by=mayal3eidankwt

اترك تعليقاً