ميغان ماركل حاملٌ بطفلها الأوّل.. إ...

أخبار النجوم

ميغان ماركل حاملٌ بطفلها الأوّل.. إليكِ التفاصيل!

أكّدتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الاثنين، خبر حمل دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، بطفلها الأوّل من الأمير هاري. قبل ذلك، كانت ماركل تثير زوبعة من التكهّنات، حول حقيقة حملها لدى وصولها إلى سيدني، في مستهلّ الجولة الملكية، التي ترافق فيها زوجها، الأمير هاري، وذلك بعد ظهورها في الصّور، التي التقطتْ لها، وهي ممسكة بمجلّدين، لونهما بنفسجيّ، فوق بطنها! فقد شُوهدتْ ميغان، وهي تمسك بهذين المجلّدين بذراعها الأيمن، لدى خروجها من الطائرة، صباح اليوم، برفقة زوجها، لتثير التكهّنات في أوساط المحبّين حول حقيقة خبر حملها من عدمه، خاصّة بعد ظهورها بمعطف أزرق كبير، في حفل زفاف الأميرة يوجيني، الذي أقيم يوم

أكّدتْ صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الاثنين، خبر حمل دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، بطفلها الأوّل من الأمير هاري.

قبل ذلك، كانت ماركل تثير زوبعة من التكهّنات، حول حقيقة حملها لدى وصولها إلى سيدني، في مستهلّ الجولة الملكية، التي ترافق فيها زوجها، الأمير هاري، وذلك بعد ظهورها في الصّور، التي التقطتْ لها، وهي ممسكة بمجلّدين، لونهما بنفسجيّ، فوق بطنها!

img

فقد شُوهدتْ ميغان، وهي تمسك بهذين المجلّدين بذراعها الأيمن، لدى خروجها من الطائرة، صباح اليوم، برفقة زوجها، لتثير التكهّنات في أوساط المحبّين حول حقيقة خبر حملها من عدمه، خاصّة بعد ظهورها بمعطف أزرق كبير، في حفل زفاف الأميرة يوجيني، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وأثار كذلك تكهّنات حول حملها.

وقد سارع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعيّ، للربط بين تلك المجلّدات الغامضة، التي حملتها ميغان، وبين إمكانية حملها، وقال أحدهم، "يمكن الإعلان عن الأمر الآن. ميغان حامل"، لكنْ في المقابل، تعامل مستخدمون آخرون مع الأمر ببساطة، مؤكّدين، أنّ الأمر كلّه يعود لكون ميغان شخصية منظّمة، وأنّها تودّ ترتيب خطواتها، وتفاصيل أوّل زيارة تقوم بها لأستراليا.

img

ومن الإشارات التي دلّتْ أيضًا، على حمل ميغان ماركل، مشيها على خُطى نظيرتها كيت ميدلتون، بشأن تسريحة شعرها، فمن المعروف عن كيت، اعتمادها ستايل شعر مُغاير عن ستايلها المعهود عندما تكون حاملاً، الأمر نفسه اعتمدته ميغان، إذْ أصبحتْ تعتمد مؤخرًا، تسريحة الشَّعر المُنسدل المُستقيم، بدلاً من ستايل الكعكة الخلفية، والمموّج.

وقد تواجدتْ قوات الشرطة بشكل مكثّف، في مطار سيدني، لدى وصول هاري وميغان، ومرافقيهم، البالغ عددهم 10 أفراد، كما تجمّع حشد من محبّي العائلة الملكية، أمام مقرّ إقامة الزّوجين، رغم هطول الأمطار في تلك الأثناء، من أجل تحيّتهما، والتّرحيب بهما.

img