من أمل كلوني إلى فيكتوريا بيكهام.....

أخبار النجوم

من أمل كلوني إلى فيكتوريا بيكهام.. مشاهير حُرموا من حضور الزّفاف الملكيّ الأخير

كما تعلمين، لفتتْ الأميرة يوجيني، الأنظار بزفافها الأرستقراطيّ المميّز، وإطلالتها الرّاقية الجذّابة، وفي حين كان زفافها حافلًا بعدد هائل من المشاهير، بلغ عددهم أكثر من 850، إلّا أنّ هناك العديد من الأسماء البارزة، غابت عن الزّفاف الملكيّ. فمن أمل كلوني، إلى فيكتوريا بيكهام، وحتى كاميلا باركر، ستعرفين من خلال مجلة "إيلي"، من هم المشاهير، الذين حُرموا من حضور الزّفاف الملكيّ إد شيران على الرغم من صلته بالعائلة المالكة، اضطّر المطرب الإنجليزيّ إلى تفويت زفاف الاميرة يوجيني، وذلك يرجع إلى ازدحام جدول أعماله المرتبط بجولته الغنائية. أمل وجورج كلوني في حين حضر الثنائي المثير حفل زفاف ميغان ماركل، والأمير هاري، إلا

كما تعلمين، لفتتْ الأميرة يوجيني، الأنظار بزفافها الأرستقراطيّ المميّز، وإطلالتها الرّاقية الجذّابة، وفي حين كان زفافها حافلًا بعدد هائل من المشاهير، بلغ عددهم أكثر من 850، إلّا أنّ هناك العديد من الأسماء البارزة، غابت عن الزّفاف الملكيّ.

فمن أمل كلوني، إلى فيكتوريا بيكهام، وحتى كاميلا باركر، ستعرفين من خلال مجلة "إيلي"، من هم المشاهير، الذين حُرموا من حضور الزّفاف الملكيّ

إد شيران

img

على الرغم من صلته بالعائلة المالكة، اضطّر المطرب الإنجليزيّ إلى تفويت زفاف الاميرة يوجيني، وذلك يرجع إلى ازدحام جدول أعماله المرتبط بجولته الغنائية.

أمل وجورج كلوني

img

في حين حضر الثنائي المثير حفل زفاف ميغان ماركل، والأمير هاري، إلا أنّهما فوتا زفاف الأميرة يوجيني، بسبب جدول أعمال جورج، والذي يُذكر أنّه وقّع حديثًا عقد جديد مع شركة "باراماونت بيكتشرز" الأمريكية، لإنتاج وتوزيع الأفلام، والبرامج التلفزيونية.

كارلي كلوس

img

لم يتّضح ما إذا كانت قد وُجّهت دعوة إلى العارضة كارلي كلوس، أم لا، ولكن يبدو أنّها لم تكن لتستطيع الحضور في كلّ الأحوال، حيث كانت في نيويورك يوم الخميس لحضور برنامج "توداي شو"، ممّا يُصعب مهمة حضورها الزّفاف في إنجلترا.

فيكتوريا بيكهام

img

كانت فيكتوريا، وديفيد بيكهام من أبرز حضور زفاف ميغان ماركل، والأمير هاري، وغيابهما عن حفل زفاف الأميرة يوجيني، صدم الكثيرين. ووفقًا لأحد المصادر، لم يتلقَّ الثنائيّ، دعوة لحضور الزفاف.

أشلي بينسون

img

مع حضور العارضة كارا ديلفين حفل الزّفاف الملكيّ، أُثيرتْ التّساؤلات بشأن ما إذا كانت ستحضر صديقتها، الممثلة آشلي بينسون، ولكن على عكس ما توقعه الكثيرون، لم يكن لآشلي أيّ ظهور في الزّفاف.

كاميلا باركر

img

على عكس المتوقّع، فوّتتْ كاميلا باركر، دوقة كورنوال حفل زفاف الأميرة يوجيني، بسبب إحدى مهامها الرسمية في اسكتلندا، والتي ترتبط بأعمال مع الجمعيات الخيرية للأطفال في المدارس.