أخبار النجوم

وفاة "غنوة" شقيقة أنغام بحادث سير.. فهل كانت تستشعر الموت في آخر "بوست" لها!

وفاة "غنوة" شقيقة أنغام بحادث سير.....

محتوى مدفوع

لقيت المطربة والممثلة غنوة محمد علي سليمان شقيقة الفنانة أنغام، مصرعها في حادث سير عصر اليوم الجمعة، إذ تم نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها. وتألقت الفنانة غنوة سليمان مؤخرًا بدور "شمس" مهندسة الديكور في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، واستطاعت أن تجذب الأنظار إليها بتمثيلها البسيط والطبيعي. وكان آخر ما كتبته غنوة ابنة الموسيقار المصري محمد علي سليمان على صفحتها في "فيسبوك" منذ يومين فقط: "ممكن أنام ربع ساعة ربع ساعة بس ونبي يا عقلي.. يخربيت التفكير". وعلّق الكثيرون على منشورها بعد وفاتها بأن الله استجاب لدعائها وجعلها ترتاح إلى الأبد

لقيت المطربة والممثلة غنوة محمد علي سليمان شقيقة الفنانة أنغام، مصرعها في حادث سير عصر اليوم الجمعة، إذ تم نقلها إلى أحد المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس إلا أنها فارقت الحياة قبل وصولها.

وتألقت الفنانة غنوة سليمان مؤخرًا بدور "شمس" مهندسة الديكور في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، واستطاعت أن تجذب الأنظار إليها بتمثيلها البسيط والطبيعي.

وكان آخر ما كتبته غنوة ابنة الموسيقار المصري محمد علي سليمان على صفحتها في "فيسبوك" منذ يومين فقط: "ممكن أنام ربع ساعة ربع ساعة بس ونبي يا عقلي.. يخربيت التفكير".

وعلّق الكثيرون على منشورها بعد وفاتها بأن الله استجاب لدعائها وجعلها ترتاح إلى الأبد من متاعب الدنيا وتدخل في سبات عميق.

وتعدُّ العلاقة بين أنغام وشقيقتها من الأب "غنوة" مضطربة للغاية، بعد تأكيد الأخيرة أنها تحاربها حتى لا تدخل مجال الغناء بقوة رغم صوتها القوي، كما اتهمتها عدة مرات بأنها تنكر فضل والدها عليها وتتجاهل دوره الكبير في حياتها، كما أنها ترفض مساعدة شقيقها المعاق وترفض ذكره بوسائل الإعلام.

 

اترك تعليقاً