أخبار النجوم

الفاشينيستا دانة طويرش تُصاب بحرق في وجهها!

الفاشينيستا دانة طويرش تُصاب بحرق ف...

أُصيبت الفاشينيستا الكويتية دانة طويرش بحرق في وجهها بسبب استخدامها الواكس "الشمع" في أحد صالونات التجميل. واستعرضت دانة الحرق الذي أصاب وجهها، عبر حسابها في "إنستغرام"، معلقةً: "أنا مو مصدقة اللي صار.. الدكتورة بتقولي يمكن الحرق ده حصل كرد فعل مع الحبوب اللي باخدها والتان اللي سويته.. بس الواكس ما كان حارًا". وتابعت: "كنت في صالون وحصلي هذا الحرق والله بروح اتهاوش معاهم بس والله هادا ما طبعي.. يمكن تكون الغلطة لأني بستخدم حبوب مفروض ما أسوي واكس". وأوضحت: "المهم خلاصة الكلام إن وجهي احترق وايد وأنا زعلانة لأن تصويري باكر وهذا اللي مخرعني زيادة.. وايد المنطقة المصابة جافة مادري

أُصيبت الفاشينيستا الكويتية دانة طويرش بحرق في وجهها بسبب استخدامها الواكس "الشمع" في أحد صالونات التجميل.

واستعرضت دانة الحرق الذي أصاب وجهها، عبر حسابها في "إنستغرام"، معلقةً: "أنا مو مصدقة اللي صار.. الدكتورة بتقولي يمكن الحرق ده حصل كرد فعل مع الحبوب اللي باخدها والتان اللي سويته.. بس الواكس ما كان حارًا".

وتابعت: "كنت في صالون وحصلي هذا الحرق والله بروح اتهاوش معاهم بس والله هادا ما طبعي.. يمكن تكون الغلطة لأني بستخدم حبوب مفروض ما أسوي واكس".

وأوضحت: "المهم خلاصة الكلام إن وجهي احترق وايد وأنا زعلانة لأن تصويري باكر وهذا اللي مخرعني زيادة.. وايد المنطقة المصابة جافة مادري يترك أثر.. وأنا الحمدلله بشرتي طول عمري لون واحد كلها.. فأنا هذا اللي مضايقني أخاف يترك أثرًا".

اترك تعليقاً