أخبار النجوم

بعد إعلانه الإصابة به.. فاروق الفيشاوي يُبشِّر مرضى السّرطان بدواءٍ جديد

بعد إعلانه الإصابة به.. فاروق الفيش...

أعلن الفنان المصري، فاروق الفيشاوي، عن أمل جديد لمرضى السرطان، موضّحًا، أنّه تمّ اكتشاف علاج جديد لهذا المرض، يقضي عليه نهائيًا دون أيّ آثار جانبية. وقال في لقاء تلفزيوني: "الطبيب المعالج بلغني أنه تم اكتشاف دواء لسرطان العظام منذ عام.. وأنا هكون أول واحد في مصر هستعمله".  وأوضح، أنّ أهمّ ما يميّز هذا العلاج، هو عدم حدوث أيّ آثار جانبية، مثل وقوع الشَّعر، أو تغيير الشّكل، مضيفًا، أنّه عبارة عن مجموعة من الحقن، إلى جانب اتّباع أسلوب حياة صحيّ. وتحدّث فاروق، عن سبب إعلانه عن إصابته بمرض السرطان، في مهرجان الإسكندرية، أمام جميع الحاضرين، موضخًا، أنه كان يرغب في أنْ

أعلن الفنان المصري، فاروق الفيشاوي، عن أمل جديد لمرضى السرطان، موضّحًا، أنّه تمّ اكتشاف علاج جديد لهذا المرض، يقضي عليه نهائيًا دون أيّ آثار جانبية.

وقال في لقاء تلفزيوني: "الطبيب المعالج بلغني أنه تم اكتشاف دواء لسرطان العظام منذ عام.. وأنا هكون أول واحد في مصر هستعمله". 

وأوضح، أنّ أهمّ ما يميّز هذا العلاج، هو عدم حدوث أيّ آثار جانبية، مثل وقوع الشَّعر، أو تغيير الشّكل، مضيفًا، أنّه عبارة عن مجموعة من الحقن، إلى جانب اتّباع أسلوب حياة صحيّ.

وتحدّث فاروق، عن سبب إعلانه عن إصابته بمرض السرطان، في مهرجان الإسكندرية، أمام جميع الحاضرين، موضخًا، أنه كان يرغب في أنْ يستمدّ قوّته، وطاقته الإيجابية، من جميع أصدقائه، معلقًا :"أنا مكنتش محضر إني أقول في المهرجان عن إصابتي بالمرض.. لكن في لحظة شعرت أنني لازم أقول للكل ومظاهرات الحب الي وجدتها من زملائي شجعتني على ذلك".

وعن الطريقة، التي اكتشف بها إصابته بهذا المرض قال: "اكتشفت إصابتي عن طريق الصدفة، وذلك من خلال إجرائي مجموعة من التحاليل بسبب مشاكل في معدتي، الطبيب أخبرتي بالإصابة قبل مهرجان الإسكندريه بـ٥ أيام فقط، ورغم ذلك صممت على المشاركة في المهرجان".

دواء جديد للسرطان يستخدمه فاروق الفيشاوي ويحكي تفاصيله مع منى الشاذلي

دواء جديد للسرطان يستخدمه فاروق الفيشاوي ويحكي تفاصيله مع منى الشاذلي #معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, October 11, 2018

اترك تعليقاً