حسن الرداد: زوجتي "كُوميديانة".. وأ...

أخبار النجوم

حسن الرداد: زوجتي "كُوميديانة".. وأتساوى مع أحمد عز وعمرُو يُوسف بالنّجوميّة!

حلّ الفنان المصري، حسن الرداد، ضيفًا على برنامج "تحت السيطرة"، والذي تقدّمه الفنانة اليمنية، أروى. وخلال الحلقة، عرضتْ أروى عددًا من الصّور، التي تجمع الرداد مع زوجته الفنانة، ايمي سمير غانم، مُعلّقة، أنّه ينشر صورهما سويًا باستمرار. وطرحتْ أروى على الرداد سؤالاً، عن فيما إذا كانت زوجته ليست فنانة، فهل سينشر صورهما سويًا، أم أنّه سيخفيها عن الصّحافة، ليؤكّد الرداد، أنه فنّان، ومن الطبيعيّ أنْ تظهر زوجته في جميع المناسبات، التي يتواجد فيها، حتى لو لم تكن فنانة. وعن رأيه، بنجومية الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، وفيما إذا كان يرى نفسه أكثر نجومية منهما، قال الرداد:"أنا متساوي معهما في

حلّ الفنان المصري، حسن الرداد، ضيفًا على برنامج "تحت السيطرة"، والذي تقدّمه الفنانة اليمنية، أروى.

وخلال الحلقة، عرضتْ أروى عددًا من الصّور، التي تجمع الرداد مع زوجته الفنانة، ايمي سمير غانم، مُعلّقة، أنّه ينشر صورهما سويًا باستمرار. وطرحتْ أروى على الرداد سؤالاً، عن فيما إذا كانت زوجته ليست فنانة، فهل سينشر صورهما سويًا، أم أنّه سيخفيها عن الصّحافة، ليؤكّد الرداد، أنه فنّان، ومن الطبيعيّ أنْ تظهر زوجته في جميع المناسبات، التي يتواجد فيها، حتى لو لم تكن فنانة.

وعن رأيه، بنجومية الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، وفيما إذا كان يرى نفسه أكثر نجومية منهما، قال الرداد:"أنا متساوي معهما في النجاح والنجومية"، لكن بتردد.

وأوضح الرداد، أنّه لا يحبّ أنْ يقدّم نفسه، وأنّه اضطر لاختيار هذه الإجابة، لأنه لا يرى نفسه أكثر نجومية منهما، وهو أحد الخيارات، والتي بحسب الرداد، لا يمكن أنْ يختارها.

وفيما يخصّ مسلسله الأخير "عزمي وأشجان"، وعن سبب اختيار زوجته، الفنانة إيمي سمير غانم، لمشاركته بطولة العمل، اختار الرداد الإجابة التي تقول "هي مراتي وإحنا دويتو فني". وأضاف الرداد، أنّه لا يوجد الكثير من الفنانات الكوميديات، وأنّ إيمي لها طريقتها، وأسلوبها الخاصّ، وهي كوميديانة مميّزة.

وكشف الرداد، أنّ فيلم "زنقة ستات"، لم يكن من المقرّر أنْ تشارك فيه إيمي، حيث كان دورها مكتوبًا لشخصية شاب، وليس فتاة، إلّا أنّ الفنان كريم فهمي "كاتب الفيلم"، اقترح تبديل الشخصية بفتاة، على أنْ تقوم إيمي سمير غانم بتجسيده.

وأضاف الرداد، أنّ فيلمه الجديد لن تشارك في فيلمه الجديد، من باب التنوع، مؤكدًا، أنّ الناس تحبّهم سويًا، إلا أنّه لا بدّ من التغيير.

يُذكر، أنّ النجم حسن الرداد، وزوجته إيمي سمير غانم، شكّلا ثنائيًا فنيًا ناجحًا، قبل زواجهما، حيث تشاركا في العديد من الأعمال الفنية سويًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً