شهد الشمري تفقدُ السّيطرة وتردّ بقس...

أخبار النجوم

شهد الشمري تفقدُ السّيطرة وتردّ بقسوة على تهديدها بالقتل!

ردّتْ الشّاعرة العراقية، شهد الشمري، على الرسائل والتعليقات، التي تصل إليها بشكل يوميّ، وتطالبها بسخرية، أن تستعدّ لاحتمالية وقوعها ضحيّة لحوادث الاغتيال ضدّ المشاهير، بعد مقتل وصيفة ملكة جمال العراق، تارة فارس. ونشرتْ الإعلامية الكويتيّة، مي العيدان، مقطع فيديو، لشهد الشمري، تتحدّث فيه عبر حسابها على "سناب شات"، بعصبية، ردًا على تلك التّعليقات، التي تسخر منها، وتطالبها بالحذر، لربما تكون هي الضّحية الجديدة، يوم الخميس القادم. وقالت شهد في الفيديو:"نتلقى أنا وزملائي الإعلاميات يوميًا تعليقات، من نوع يلا خدي بالك ستموتين الخميس الجاي، حضري دورك،، هو أنتم أولياء الله على الأرض؟؟،، أنتم من تتحملون ما يحدث، أصحاب البيدجات والنفوس الضعيفة.. خفافيش

ردّتْ الشّاعرة العراقية، شهد الشمري، على الرسائل والتعليقات، التي تصل إليها بشكل يوميّ، وتطالبها بسخرية، أن تستعدّ لاحتمالية وقوعها ضحيّة لحوادث الاغتيال ضدّ المشاهير، بعد مقتل وصيفة ملكة جمال العراق، تارة فارس.

ونشرتْ الإعلامية الكويتيّة، مي العيدان، مقطع فيديو، لشهد الشمري، تتحدّث فيه عبر حسابها على "سناب شات"، بعصبية، ردًا على تلك التّعليقات، التي تسخر منها، وتطالبها بالحذر، لربما تكون هي الضّحية الجديدة، يوم الخميس القادم.

وقالت شهد في الفيديو:"نتلقى أنا وزملائي الإعلاميات يوميًا تعليقات، من نوع يلا خدي بالك ستموتين الخميس الجاي، حضري دورك،، هو أنتم أولياء الله على الأرض؟؟،، أنتم من تتحملون ما يحدث، أصحاب البيدجات والنفوس الضعيفة.. خفافيش الإنترنت".

وأضافتْ:"بعض الكومنتات بتضحك الناس علينا، يأتيني رسائل من برة للاطمئنان علي، وهنا يسخرن.. كفى إشائعات".

ويشهد العراق مؤخرًا، العديد من حوادث القتل، والاغتيال ضدّ عدد من المشاهير، والتي غالبًا ما تتمّ في يوم خميس، وكان آخرها مقتل وصيفة ملكة جمال البلاد، تارة فارس بـ3 رصاصات، أطلقها عليها مجهول، أثناء تواجدها في سيارتها.

وعلّقتْ مي العيدان، على فيديو شهد قائلة: "شهد الشمري ترد بعصبية على الناس الذين ينتظرون خميس الآتي لمن سيكون لها أو لشيماء قاسم؟".

وكانت الشمري، قد عّلقتْ على مقتل تارة فارس، عبر حسابها على إنستغرام قائلة: "أسعد الله مسائكم ربما لم أكتب شيئًا عن مقتل تارة فارس الله يرحمها ولا يغفر لمن قتلها.. رغم عدم معرفتي بيها..لكن سؤال يراودني كيف يكون لك حسابًا وهميًا لشتم الناس وينصح الآخرين بالعفو والمغفرة لمن يسيء لهم فعلًا إن لم تستح فعلق بما تشاء البعض #منافقين #متناقضين #جبناء".

وتابعتْ: "من متى أحببتم تارة؟؟ رحلت ولَم تسمع من البعض إلا مفردات السب والشتم.. مابهم ما الأمر؟؟ تناقضات غريبة".

وأردفتْ: "البشر_بس_يموت_يصير_عزيز.. يعني من الشخص عايش يستثقلون الكلمة الطيبة بي؟؟؟ فعلا الأمر عجيب".