تارة فارس اشتكتْ لـ مي العيدان في آ...

أخبار النجوم

تارة فارس اشتكتْ لـ مي العيدان في آخر مُحادثة قبل وفاتها.. وهذا ما قالته!

بعد مقتل ملكة جمال بغداد، ووصيفة ملكة جمال العراق، تارة فارس، أخرجتْ الإعلامية، والممثلة الكويتية مي العيدان إلى العلن، تفاصيل آخر محادثة أجرتها مع فارس. وشاركتْ مي العيدان متابعيها، بنشر جزء من المحادثة، التي دارت بينهما، عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلّقتْ عليها قائلة: "حصريا محادثتي مع المرحومة تارة فارس قبل شهر من الآن كانت تشتكيلي ان انها قاعده تتعرض لقطع رزق من أشخاص قاعدين يحاربونها ويبون ياخذون منها إعلاناتها ووصلت لسحر وكنت قدمت لها دعوه لبرنامجي بشهر 11 وافرجت انها تجي الكويت🙏🏻الله يرحمها ويصبر اَهلها بنت راحت بعمر الورد.. من القادم من أبناءك ياعراق". وقُتلتْ فارس، بطلقات نارية في العاصمة العراقية،

بعد مقتل ملكة جمال بغداد، ووصيفة ملكة جمال العراق، تارة فارس، أخرجتْ الإعلامية، والممثلة الكويتية مي العيدان إلى العلن، تفاصيل آخر محادثة أجرتها مع فارس.

وشاركتْ مي العيدان متابعيها، بنشر جزء من المحادثة، التي دارت بينهما، عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلّقتْ عليها قائلة: "حصريا محادثتي مع المرحومة تارة فارس قبل شهر من الآن كانت تشتكيلي ان انها قاعده تتعرض لقطع رزق من أشخاص قاعدين يحاربونها ويبون ياخذون منها إعلاناتها ووصلت لسحر وكنت قدمت لها دعوه لبرنامجي بشهر 11 وافرجت انها تجي الكويت🙏🏻الله يرحمها ويصبر اَهلها بنت راحت بعمر الورد.. من القادم من أبناءك ياعراق".

img

وقُتلتْ فارس، بطلقات نارية في العاصمة العراقية، بغداد، في ظروف غامضة، مشابهة لوفاة خبيرة التجميل العراقية، رشا الحسن، التي قُتلت في أغسطس الماضي، وكذلك مُشابهة لمقتل خبيرة التجميل العراقية، رفيف الياسري، التي قُتلت في الشهر نفسه.

تارة فارس، من مواليد العام 1996، فازت بلقبي ملكة جمال بغداد، ووصيفة ملكة جمال العراق، واكتسبتْ شهرة على مواقع التواصل، فضلاً عن أنّها شاركت في عدّة أعمال فنية، وأصبحت وجهًا دعائيًا، للعديد من العلامات التجارية.