أخبار النجوم

مشاري العوضي بعد صمت: هذا سببُ انفصالي عن هند البلوشي!

مشاري العوضي بعد صمت: هذا سببُ انفص...

تحدّث الفنان الكويتيّ، مشاري العوضي، لأوّل مرّة، عن سبب إعلان انفصاله عن الفنانة، هند البلوشي مؤخرًا، على الرغم من مرور سنتين على طلاقهما رسميًا. موضحًا، أنّ الجمهور كان يجب أنْ يعرف، حتى لا يفهمه بشكل خاطئ، عند ظهور أعمال البلوشي، التي لا يرضى عنها للنّور. وشدّد مشاري العوضي، في تصريحات تلفزيونية، على أنّ بيئته، وتربيته، واسم عائلته، لا تسمح لها بالكثير من الأشياء، منها خروج كليب البلوشي الأخير "مستفز"، إلى النور. مشيرًا، إلى أنّ كلّ زوجين يوجد بينهما شروط، وأحكام، وعادات، وتقاليد، لا يمكن اختراقها. https://www.youtube.com/watch?v=g63CPOv1RLE ولفت المُغنّي الكويتيّ، إلى أنّه وجد أنّ مثل هذه الأعمال، قد تسيءُ إليه، لأنّ

تحدّث الفنان الكويتيّ، مشاري العوضي، لأوّل مرّة، عن سبب إعلان انفصاله عن الفنانة، هند البلوشي مؤخرًا، على الرغم من مرور سنتين على طلاقهما رسميًا. موضحًا، أنّ الجمهور كان يجب أنْ يعرف، حتى لا يفهمه بشكل خاطئ، عند ظهور أعمال البلوشي، التي لا يرضى عنها للنّور.

وشدّد مشاري العوضي، في تصريحات تلفزيونية، على أنّ بيئته، وتربيته، واسم عائلته، لا تسمح لها بالكثير من الأشياء، منها خروج كليب البلوشي الأخير "مستفز"، إلى النور. مشيرًا، إلى أنّ كلّ زوجين يوجد بينهما شروط، وأحكام، وعادات، وتقاليد، لا يمكن اختراقها.

ولفت المُغنّي الكويتيّ، إلى أنّه وجد أنّ مثل هذه الأعمال، قد تسيءُ إليه، لأنّ الناس لا يعلمون حقيقة انفصالهم، وسيردِّدون، كيف وافق مشاري على هذا الكليب.

وحول علاقته بهند البلوشي في الوقت الحالي، قال، إنّها عزيزة وغالية عليه، لأنها أم أبنائه، ومازال هناك تواصل بينهما، ولكن فقط، في حدود الأبناء ومصلحتهم.

وأضاف العوضي، أنّه لا يحب أبدًا، التحدّث عن خصوصياته، بدليل صمته طوال العامين الماضيين، ولكنّه قرّر التحدّث عن أمر انفصالهما، لأنّه يرفض أيّ تخطٍ لعادات، وتقاليد المجتمع.

وأوضح، أنّه أعلن الخبر بالاتّفاق معها، وكانت على علم، بأنه سيفصح للجمهور عنه.

 

اترك تعليقاً