أخبار النجوم

مودل روز تحتفل بالعيد الوطني السعودي في شوارع أمريكا.. شاهدي ماذا فعلت!

مودل روز تحتفل بالعيد الوطني السعود...

قررت الفاشينيستا السعودية مودل روز الاحتفال باليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية، الذي يصادف الـ23 من سبتمبر من كل عام بطريقة مختلفة وجديدة. واحتفلت مودل روز باليوم الوطني من خلال الرقص في شوارع أمريكا على نغمات الأغاني الوطنية السعودية خلال قيادتها للسيارة وسط اندهاش المارة. وعايدت الفاشينيستا السعودية الشهيرة في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بمناسبة العيد الوطني، مشيرة إلى أنها قررت أن تسمع أمريكا كلها الأغاني السعودية بمناسبة هذا اليوم الهام. كما خرجت مودل روز مع صديقاتها في جولةٍ سيرًا علي الأقدام بأمريكا

قررت الفاشينيستا السعودية مودل روز الاحتفال باليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية، الذي يصادف الـ23 من سبتمبر من كل عام بطريقة مختلفة وجديدة.

واحتفلت مودل روز باليوم الوطني من خلال الرقص في شوارع أمريكا على نغمات الأغاني الوطنية السعودية خلال قيادتها للسيارة وسط اندهاش المارة.

وعايدت الفاشينيستا السعودية الشهيرة في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بمناسبة العيد الوطني، مشيرة إلى أنها قررت أن تسمع أمريكا كلها الأغاني السعودية بمناسبة هذا اليوم الهام.

كما خرجت مودل روز مع صديقاتها في جولةٍ سيرًا علي الأقدام بأمريكا للاحتفال باليوم الوطني السعودي على أنغام عدد من الأغاني الوطنية الشهيرة.

 

اترك تعليقاً