أخبار النجوم

حلا نُورة لمُتابعيها: "انفصلت عن زوجي.. ارتحتوا"!

حلا نُورة لمُتابعيها: "انفصلت عن زو...

لم تتمكّن الفنّانة السعوديّة، حلا نورة، من الصُّمود أمام أسئلة متابعيها، وإلحاحهم، حول حقيقة انفصالها، واعترفتْ، خلال مقطع فيديو لها، عبر "إنستغرام ستوري"، بأنّها انفصلتْ بالفعل. وقالت حلا :"ممكن كفاية بقى تسألوني عن الموضوع ده.. عشان أريحكم أنا انفصلت عن زوجي ومش لابسة دبلة.. ارتحتوا؟". https://www.youtube.com/watch?v=TM7Su269oOk&feature=youtu.be وأعربتْ، عن استيائها الشّديد ممّن يقومون بتكذيبها، بشأن عمرها الحقيقيّ، مؤكّدة، أنّ عمرها هو 21 عامًا فقط، مشيرةً، إلى أنّها لن تُضيع وقتًا، في الردّ على هؤلاء. وطالبتْ جمهورها، بعدم تشبيهها بأيّ من المشاهير، موضّحة، أنّها تنزعج من مثل هذه التّشبيهات، حتى لو كان يتمّ تشبيهها بمن هنّ أجمل منها. سبق وأنْ انتقدتْ حلا

لم تتمكّن الفنّانة السعوديّة، حلا نورة، من الصُّمود أمام أسئلة متابعيها، وإلحاحهم، حول حقيقة انفصالها، واعترفتْ، خلال مقطع فيديو لها، عبر "إنستغرام ستوري"، بأنّها انفصلتْ بالفعل.

وقالت حلا :"ممكن كفاية بقى تسألوني عن الموضوع ده.. عشان أريحكم أنا انفصلت عن زوجي ومش لابسة دبلة.. ارتحتوا؟".

وأعربتْ، عن استيائها الشّديد ممّن يقومون بتكذيبها، بشأن عمرها الحقيقيّ، مؤكّدة، أنّ عمرها هو 21 عامًا فقط، مشيرةً، إلى أنّها لن تُضيع وقتًا، في الردّ على هؤلاء.

وطالبتْ جمهورها، بعدم تشبيهها بأيّ من المشاهير، موضّحة، أنّها تنزعج من مثل هذه التّشبيهات، حتى لو كان يتمّ تشبيهها بمن هنّ أجمل منها.

سبق وأنْ انتقدتْ حلا نورة، إقبال الفاشينيستات، والفتيات صغيرات السنّ، على حقن البوتوكس، خاصةً بالجبهة، للقضاء على خطوط الجلد بها، لافتةً، إلى أنّها كفنّانة، لا تحبّ هذه العملياّت، لأنّها تقلل من تعابير الوجه، التي تحتاجها في التمثيل بشكل كبير.

 

اترك تعليقاً