أخبار النجوم

مُستقبل العائلة المالكة.. شاهدي كيت ميدلتون وميغان ماركل بعمر الـ 60!

مُستقبل العائلة المالكة.. شاهدي كيت...

كشف الجرّاح التجميلي جوليان دي سيلفا النّقاب عن أحدث صرعات التكنولوجيا، وهو برنامج يتنبّأ بأشكال النّاس بعد 35 عامًا من الآن، ويعتمد هذا البرنامج الجديد على عدّة عوامل أثناء إصدار النّسخة المُستقبلية من الشّخص، كمؤشّرات الشيخوخة وترهّل الجلد حول العينين. وبناءً على هذه المُعطيّات، طبّق دي سيلفا برنامجه الجديد على ثلاثة من أعضاء العائلة المالكة البريطانية، وهم الأمير هاري والدّوقتان كيت ميدلتون وميغان ماركل، بالإضافة إلى عارضة الأزياء العالمية كيت موس، والمُغنّي العالمي هاري ستايلز. وبناءً على البرنامج، حظيت دوقة ساسكس ميغان ماركل بأفضل صورة شيخوخة بين الجميع، ومن المُتوقّع أن تبدو أصغر من كيت ميدلتون في سنّ الستين، على

كشف الجرّاح التجميلي جوليان دي سيلفا النّقاب عن أحدث صرعات التكنولوجيا، وهو برنامج يتنبّأ بأشكال النّاس بعد 35 عامًا من الآن، ويعتمد هذا البرنامج الجديد على عدّة عوامل أثناء إصدار النّسخة المُستقبلية من الشّخص، كمؤشّرات الشيخوخة وترهّل الجلد حول العينين.

وبناءً على هذه المُعطيّات، طبّق دي سيلفا برنامجه الجديد على ثلاثة من أعضاء العائلة المالكة البريطانية، وهم الأمير هاري والدّوقتان كيت ميدلتون وميغان ماركل، بالإضافة إلى عارضة الأزياء العالمية كيت موس، والمُغنّي العالمي هاري ستايلز.

وبناءً على البرنامج، حظيت دوقة ساسكس ميغان ماركل بأفضل صورة شيخوخة بين الجميع، ومن المُتوقّع أن تبدو أصغر من كيت ميدلتون في سنّ الستين، على الرّغم من أنّها تكبرها بعامٍ في الحقيقة، ويعود السبب في ذلك إلى جيناتها المُمتازة ولون بشرتها الدّاكن.

ومن الأمور التي تُساعد ميغان ماركل على جمال مكبرها، هو اللايف ستايل الصّحي الذي تتبعه منذ صغرها، والأمر نفسه ينطبق على كيت ميدلتون والأمير هاري، وذلك لأنّ أعضاء العائلة المالكة البريطانية يحظون بكامل الرّعاية الصّحية، ويستطيعون شراء مُستحضرات العناية بالبشرة مهما كلّفهم الثّمن، وفي عُمر الـ 60، يتنبّأ البرنامج أنّ الأمير هاري سيُشبه والده الأمير تشارلز كثيرًا.

 

اترك تعليقاً