أخبار النجوم

مي العيدان تخرج عن صمتها بعد تغريمها 3000 دينار كويتي لصالح أمل العنبري

مي العيدان تخرج عن صمتها بعد تغريمه...

محتوى مدفوع

أكّدتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، أنّ الحكم الصادر بتغريمها 3000 دينار كويتيّ، لصالح الفنانة أمل العنبري، هو حكم درجة أولى، أي مع إيقاف التنفيذ. وقالت العيدان، في فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "أولاً الحكم صار له شهرين طالع.. ليش تحدثتوا عنه الآن.. ثانيًا أنت اعترفت كمحامية أن هذا حكم درجة أولى ولسه في استئناف.. ومن يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا". وأضافتْ: "تذكروا شمس الكويتية خدت عليا حكم في 2014 وخدت براءة في الاستئناف.. يعني ده مش حكم نهائي وأنا نفسي طويل". واوضحتْ مي العيدان: "إذا كنت أنا قاعدة بربح بالقضايا من 30 إلى 40 قضية في السنة.. مش هتفرق

أكّدتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، أنّ الحكم الصادر بتغريمها 3000 دينار كويتيّ، لصالح الفنانة أمل العنبري، هو حكم درجة أولى، أي مع إيقاف التنفيذ.

وقالت العيدان، في فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "أولاً الحكم صار له شهرين طالع.. ليش تحدثتوا عنه الآن.. ثانيًا أنت اعترفت كمحامية أن هذا حكم درجة أولى ولسه في استئناف.. ومن يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا".

وأضافتْ: "تذكروا شمس الكويتية خدت عليا حكم في 2014 وخدت براءة في الاستئناف.. يعني ده مش حكم نهائي وأنا نفسي طويل".

واوضحتْ مي العيدان: "إذا كنت أنا قاعدة بربح بالقضايا من 30 إلى 40 قضية في السنة.. مش هتفرق معايا قضية واحدة.. وبعدين أنتم بنفسكم كاتبين أن الحكم ما نهائي أمال لو كان نهائي كنتوا عملتوا إيه؟".

واختتمتْ: "لا تنسون أني رافعة قضية على أمل العنبري بسبب ظهورها في قناة العدالة وحديثها بشكل غير لائق".

وكانت المحامية، مريم المؤمن، قد أعلنتْ عن ربحها قضية موكلتها، الفنانة أمل العنبري، ضد الإعلامية الكويتية، مي العيدان، بتهمة السبّ والقذف، وتغريم الأخيرة 3000 دينار كويتي.

وكتبتْ المؤمن، عبر حسابها الرسميّ في إنستغرام: "تعرضت الفنانة أمل العنبري لانتقادات لاذعه وإساءة شديدة لكرامتها من قبل السيدة مي العيدان".

 

اترك تعليقاً