أخبار النجوم

مشاري العوضي يُؤكد طلاقه من هند البلوشي: "لا يربطني فيها إلا عيالي"!

مشاري العوضي يُؤكد طلاقه من هند الب...

محتوى مدفوع

أعلن المطرب الكويتي، مشاري العوضي، الانفصال بشكل رسمي، عن زوجته الممثلة الكويتية، هند البلوشي، بعد نحو أربعة أعوام من الزواج الذي أثمر عن طفلين. وكتب العوضي منشورا عبر حسابه على "إنستغرام"، قال فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كثرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي وكنت دايمًا أمتنع عن الإجابة لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية لكن اليوم راح أصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني". https://www.instagram.com/p/Bm3z4gCAYzk/?taken-by=meshari_alawadi وتابع المطرب الكويتي: "وللعلم إحنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس – ما في نصيب والحمدلله على

أعلن المطرب الكويتي، مشاري العوضي، الانفصال بشكل رسمي، عن زوجته الممثلة الكويتية، هند البلوشي، بعد نحو أربعة أعوام من الزواج الذي أثمر عن طفلين.

وكتب العوضي منشورا عبر حسابه على "إنستغرام"، قال فيه: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كثرت أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي وكنت دايمًا أمتنع عن الإجابة لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية لكن اليوم راح أصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان أخلي مسؤوليتي عن أي شي ممكن يمسني".

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثرة اسألة الناس لي عن طلاقي من الفنانه هند البلوشي وكنت دايماً امتنع عن الاجابه لان مابي احد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية لكن اليوم راح اصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان اخلي مسؤوليتي عن اي شي ممكن يمسني وللعلم احنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها الا عيالي وبس - مافي نصيب والحمدلله على كل حال دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف وعسى الله يوفق الجميع #مشاري_العوضي #هند_البلوشي #طلاق

A post shared by مشاري العوضي (@meshari_alawadi) on

وتابع المطرب الكويتي: "وللعلم إحنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس – ما في نصيب والحمدلله على كل حال.. دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف.. وعسى الله يوفق الجميع".

وتزوج مشاري العوضي بالفنانة هند البلوشي في عام 2012 وله منها من الأبناء "عبير" و"جاسم"، ولم يفصح عن أي تفاصيل عن أسباب الطلاق.

 

اترك تعليقاً