أخبار النجوم

أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشحي برسالة نارية!

أحمد خميس يدافع عن زوجته مشاعل الشح...

وجه الإعلامي الإماراتي أحمد خميس رسالة نارية لمنتقديه هو وزوجته، وذلك بعد أيام من الهجوم الذي تعرضا له عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب خميس عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام "بدأت اعرف عقول بعض البشر، كراهية وسوء ظن ومشاكل .. ماعندكم شي تكتبونه الا السب والقذف، لأنكم تبون تحللون كل شي على مزاجكم وفكرة عقولكم". https://www.instagram.com/p/BmyMCtpBjDO/?taken-by=aka.a وتابع: "انا اقول اهتموا بنفسكم ومشاكلكم. . وشكلكم تبون الطيبة تنقرض بالحياة، في أحلامكم. بنكون نفس الاشخاص وراح نقهركم". واختتم حديثه، قائلا "والناس الي تدافع عنا، نشكركم مِن صميم القلب، لكن لاتعبًوا نفسكم لان حياتكم اهم من إنكم تردون عليهم". وكانت الإعلامية الإماراتية مشاعل

وجه الإعلامي الإماراتي أحمد خميس رسالة نارية لمنتقديه هو وزوجته، وذلك بعد أيام من الهجوم الذي تعرضا له عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب خميس عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام "بدأت اعرف عقول بعض البشر، كراهية وسوء ظن ومشاكل .. ماعندكم شي تكتبونه الا السب والقذف، لأنكم تبون تحللون كل شي على مزاجكم وفكرة عقولكم".

وتابع: "انا اقول اهتموا بنفسكم ومشاكلكم. . وشكلكم تبون الطيبة تنقرض بالحياة، في أحلامكم. بنكون نفس الاشخاص وراح نقهركم".

واختتم حديثه، قائلا "والناس الي تدافع عنا، نشكركم مِن صميم القلب، لكن لاتعبًوا نفسكم لان حياتكم اهم من إنكم تردون عليهم".

وكانت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، قد تعرضت لانتقادات لاذعة بسبب إطلالتها الحديثة التي ظهرت فيها بحجاب أظهر الجزء الأمامي من شعرها، وبلوزة نصف كم مع بنطال فضفاض لونه نبيتي".

هذا وكانت تعرضت الشحي منذ أيام أيضا، لهجوم عقب ظهور زوجها وهو يضع لها المكياج على وجهها.

وسبق أن تعرضت مشاعل وزوجها للانتقادات جراء الفيديوهات التي نشرت من حفل زفافهما، أثناء حمل زوجها لها وتقبيلها، إلى جانب أداء بعض الحركات الأخرى.

اترك تعليقاً