أخبار النجوم

غادة بشور: أنا مع عمليات التجميل لكن بهذه الشروط..!!

غادة بشور: أنا مع عمليات التجميل لك...

تحدثت الفنانة السورية غادة بشور عن علاقتها بالموضة واختيارها لإطلالاتها، مؤكدة أنها لم تقم بإجراء أي عملية تجميل حتى اليوم. وقدمت بشور نصائحها لكل سيدة اثناء لقائها مع فوشيا على هامش مشاركتها في حفل افتتاح أعمال شركة "فيتال سبرينغ" العالمية في سوريا. كما أوضحت أنها تقف مع عمليات التجميل لكن ضمن شروط ذكرتها في هذا اللقاء. وأضافت أن الممثل بشكل خاص عليه أن يحافظ على وجهه خاصة وأنه يحتاج إلى إيصال تعبيرات ومشاعر مختلفة للجمهور فحتى يكون صادقا عليه أن يكون مسؤولا ومتمهلا عند القيام بأي عملية تجميل. وتحدثت عن أعمالها للموسم الفائت وتحضيراتها للموسم المقبل وخصوصية شخصياتها الشامية التي

تحدثت الفنانة السورية غادة بشور عن علاقتها بالموضة واختيارها لإطلالاتها، مؤكدة أنها لم تقم بإجراء أي عملية تجميل حتى اليوم.

وقدمت بشور نصائحها لكل سيدة اثناء لقائها مع فوشيا على هامش مشاركتها في حفل افتتاح أعمال شركة "فيتال سبرينغ" العالمية في سوريا. كما أوضحت أنها تقف مع عمليات التجميل لكن ضمن شروط ذكرتها في هذا اللقاء.

وأضافت أن الممثل بشكل خاص عليه أن يحافظ على وجهه خاصة وأنه يحتاج إلى إيصال تعبيرات ومشاعر مختلفة للجمهور فحتى يكون صادقا عليه أن يكون مسؤولا ومتمهلا عند القيام بأي عملية تجميل.

وتحدثت عن أعمالها للموسم الفائت وتحضيراتها للموسم المقبل وخصوصية شخصياتها الشامية التي تقدمها.

تفاصيل كثيرة مع غادة بشور في هذا الفيديو.

اترك تعليقاً