أخبار النجوم

الدكتورة خلود ترد على اتهامها بالسيطرة على زوجها.. وهل ندمت على تجميل أنفها؟

الدكتورة خلود ترد على اتهامها بالسي...

محتوى مدفوع

أعربت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود عن ندمها الشديد لقيامها بإجراء عملية تجميلية في أنفها، وذلك من خلال ردها على سؤال إحدى متابعاتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات". وقالت: "والله غباء وندمانة ياريتني مخليته أحسن لي.. ونصحية مني لا تسوين عملية إلا إذا كان عندك مشكلة في التنفس، يعني إذا محتاجين العملية ضروري لكن تجميل والله أنا ندمت". ومن جانب آخر، أعلنت خلود رفضها ما يقال بشأن أن شخصيتها أقوى من شخصية زوجها أمين، خاصة أنه دائما يظهر في البرامج والمقابلات التلفزيونية مرتبكًا بعض الشيء، معلقة: "الرجل الهادي اللي ما يلعلع مثل البنات تسمونوا خايف وكمان مسيطرة

أعربت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود عن ندمها الشديد لقيامها بإجراء عملية تجميلية في أنفها، وذلك من خلال ردها على سؤال إحدى متابعاتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

وقالت: "والله غباء وندمانة ياريتني مخليته أحسن لي.. ونصحية مني لا تسوين عملية إلا إذا كان عندك مشكلة في التنفس، يعني إذا محتاجين العملية ضروري لكن تجميل والله أنا ندمت".

ومن جانب آخر، أعلنت خلود رفضها ما يقال بشأن أن شخصيتها أقوى من شخصية زوجها أمين، خاصة أنه دائما يظهر في البرامج والمقابلات التلفزيونية مرتبكًا بعض الشيء، معلقة: "الرجل الهادي اللي ما يلعلع مثل البنات تسمونوا خايف وكمان مسيطرة عليه، الله يحفظه ويبعد عنه كلامكم وتحليلاتكم الفاشلة".

وأضافت: "كم مرة طلع على السناب شات وقالكم إنه يرتبك أمام الكاميرا عادي.. ترى نحن مو روبورت".

وأكدت الدكتورة خلود أن السبب الرئيس وراء رؤية البعض لها بأن وزنها زائد، هو ارتداؤها الدائم للملابس الواسعة، مشيرة إلى أنها عادية وليست سمينة ولا رشيقة.

اترك تعليقاً