أخبار النجوم

أمل حجازي تكشف حقيقة ارتداء الحجاب بعد إصابتها بالسرطان.. وهذا ما قالته عن حلا شيحة! (صور)

أمل حجازي تكشف حقيقة ارتداء الحجاب...

محتوى مدفوع

وضعت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي حدًّا للأقاويل والأخبار التي جرى تداولها في وسائل الإعلام مؤخرًا بشأن ارتدائها الحجاب بسبب إصابتها بمرض السرطان، مؤكدةً أن هذا الكلام لا يمتُّ للحقيقة بصِلة، وأنها ارتدت الحجاب وهي بكامل صحتها وإرادتها رغبةً في التقرب إلى الله. وقالت أمل في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "حجابي ليس بسبب مرض أبدًا، التزامي هو هدية ثمينة من الله عز وجل". https://twitter.com/AmalHijazi/status/1028220931381125120 وأضافت أمل حجازي: "كنت بكامل إرادتي وصحتي وعقلي الحمد لله وهذه الهدية الثمينة أتمنى أن يتلقّاها كل شخص، لأنني لم أجد السعادة الحقيقية إلا بالقرب من الله". واختتمت: "أتمنى المواقع ما تكتب عناوين أمل

وضعت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي حدًّا للأقاويل والأخبار التي جرى تداولها في وسائل الإعلام مؤخرًا بشأن ارتدائها الحجاب بسبب إصابتها بمرض السرطان، مؤكدةً أن هذا الكلام لا يمتُّ للحقيقة بصِلة، وأنها ارتدت الحجاب وهي بكامل صحتها وإرادتها رغبةً في التقرب إلى الله.

وقالت أمل في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "حجابي ليس بسبب مرض أبدًا، التزامي هو هدية ثمينة من الله عز وجل".

وأضافت أمل حجازي: "كنت بكامل إرادتي وصحتي وعقلي الحمد لله وهذه الهدية الثمينة أتمنى أن يتلقّاها كل شخص، لأنني لم أجد السعادة الحقيقية إلا بالقرب من الله".

واختتمت: "أتمنى المواقع ما تكتب عناوين أمل تتحدث عن مرضها، أنا والحمد لله ما فيني مرض والمرض الحقيقي هو مرض اللسان، الأمراض ممكن تشفى بس مرض اللسان مزمن، اقتضى التوضيح".

ومن جانب آخر، ردّت أمل حجازي على سؤال أحد متابعيها بشأن قيام الفنانة المصرية حلا شيحة بخلع النقاب والحجاب والعودة للفن، قائلة: "قرارها ما من شأن أي إنسان".

اترك تعليقاً