فوشيا جديد فوشيا

وعند فوشيا الخبر اليقين: أحمد عزّ والد طفليّ زينة

تأكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن الفنان أحمد عز هو والد توأمي الفنانة زينة. هذا ما أجمع عليه الناس في إستفتاء أجرته "فوشيا".

نتائج الاستفتاء

وكان متابعو "فوشيا" قد شاركوا في إستفتاء حول ما إذا كانوا يعتقدون بأن توأمي زينة هما طفلاها من أحمد عز، حيث أجاب 72 في المئة بنعم، في حين أجاب 8 في المئة فقط بالنفي. أما أولئك الذين لم يستطيعوا أن يحسموا الإجابة فشكلت نسبتهم 19 في المئة.

انتصار زينة ولكن..

يذكر أن القضاء المصري حكم لصالح  الفنانة زينة في قضية إثبات النسب التي رفعتها ضد أحمد عز. لكن عز لم يستسلم لقرار المحكمة، وتقدم بالطعن، حيث لا تزال القضية قيد المتابعة. وكانت قضية التوأمين قد شغلت – ولا تزال – الرأي العام المصري على مدى العاميين الماضيين. وعلى ما يبدو فإن رأي الشارع يصب لصالح زينة، خصوصاً بعد إصرار عز على عدم الخضوع لتحليل الـ"دي إن إيه" DNA، الذي يعتبر حاسماً في إثبات النسب.

التحليل يحسم القضية

على الأرجح أن عز، الذي تعرضت نجوميته لهزة كبيرة بسبب القضية، يعرف أن اختبار الـ"دي إن إيه" بمثابة "الامتحان الذي يكرم المرء فيه أو يهان"، لذا يخشى أن تلحق نتيجة التحليل أكبر إهانة له في حياته.

موقف النجوم

ولم تقتصر القضية على زينة وعز، بل تدخل بعض النجوم فيها وانقسموا إلى قسمين، فريق مع زينة وفريق مع عز. ومن الذين دعموا زينة المغنية العراقية شذى حسون، والمطربة المصرية شذى والفنان تامر حسني. أما فريق عز فتضمن كل من أصالة وحسن حسني ومنة فضالي ممن وقفوا إلى جانبه. بينما التزم فنانون كثر الصمت ولم يرغبوا في التدخل في الموضوع أو حتى إبداء الرأي به، معربين عن حزنهم لما آلت إليه العلاقة بين الاثنين.
أخر الأخبار على فوشيا