أخبار النجوم

نادين نجيم تستشير جمهورها في أعمالها الفنية!

نادين نجيم تستشير جمهورها في أعماله...

نشرت الفنانة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تسأل متابعيها عن رأيهم في أعمالها السابقة والشخصية التي يريدون أن تقدمها في رمضان المقبل. وتضمنت الصورة العديد من الأعمال مثل "عشق النسا، لو، نص يوم، الهيبة، طريق، تشيللو، سمرا" حيث تفاعل المتابعون مع سؤال نادين بشكل كبير فأجابت أحدهم "عبالنا شي تاريخي، قصة شجرة الدر مثلا"، وقالت أخرى: "نص يوم وشخصيتك في مسلسل طريق وياريت تقدمي شخصية راقصة تانجو ويكون مسلسل رومانسي وإثارة". https://www.instagram.com/p/BlnYAfxnQ38/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1d6l0s96x7vy1 وتفاعلت النجمة اللبنانية مع جمهورها في التعليقات، إذ قامت بالرد على متابعة بأنها ستأخذ ردها بخصوص شخصية شجرة الدر في

نشرت الفنانة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تسأل متابعيها عن رأيهم في أعمالها السابقة والشخصية التي يريدون أن تقدمها في رمضان المقبل.

وتضمنت الصورة العديد من الأعمال مثل "عشق النسا، لو، نص يوم، الهيبة، طريق، تشيللو، سمرا" حيث تفاعل المتابعون مع سؤال نادين بشكل كبير فأجابت أحدهم "عبالنا شي تاريخي، قصة شجرة الدر مثلا"، وقالت أخرى: "نص يوم وشخصيتك في مسلسل طريق وياريت تقدمي شخصية راقصة تانجو ويكون مسلسل رومانسي وإثارة".

وتفاعلت النجمة اللبنانية مع جمهورها في التعليقات، إذ قامت بالرد على متابعة بأنها ستأخذ ردها بخصوص شخصية شجرة الدر في الاعتبار، وكتبت تعليقاً تشكر فيه متابعيها على تفاعلهم ورأيهم.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها نادين بأخذ رأي جمهورها، إذ كررت ذلك فى أكثر من مناسبة خاصة في إطلالاتها وأعمالها وفي حياتها بشكل عام.

اترك تعليقاً