أخبار النجوم

بعد الإنكار.. كايلي جينر تكشف حقيقة تكبير شفتيها!

بعد الإنكار.. كايلي جينر تكشف حقيقة...

لا تخجل نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كايلي جينر"، من كشف الحقائق عن نفسها، وهو أمرٌ اعتادتْ عليه، بسبب نشأتها في عائلة كارداشيان الشهيرة، والتي تبثّ تفاصيل حياتها تحت ما يُسمّى بـ "تلفزيون الواقع"، حيث تكشف كايلي هذه المرة عن حقيقة تكبير شفتيها. وعبر فيديو حصري، نشرته عبر قناتها في يوتيوب، خضعتْ كايلي مع صديقتها جوردان لجلسة صراحة، أجابتا فيها على العديد من الأسئلة، التي غرّد بها الجمهور عبر موقع تويتر، وعندما سُئلتْ عن ابنتها ستورمي، أشارتْ كايلي، بأنّها تعتبرها توأمًا لها، كما أنّها تُشبهها كثيرًا. وأضافتْ جينر بأنّها لطالما تمنّتْ أنْ ترث ابنتها ستورمي عينيها الكبيرتين، وبالفعل ورثتْ الرّضيعة جينات

لا تخجل نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كايلي جينر"، من كشف الحقائق عن نفسها، وهو أمرٌ اعتادتْ عليه، بسبب نشأتها في عائلة كارداشيان الشهيرة، والتي تبثّ تفاصيل حياتها تحت ما يُسمّى بـ "تلفزيون الواقع"، حيث تكشف كايلي هذه المرة عن حقيقة تكبير شفتيها.

وعبر فيديو حصري، نشرته عبر قناتها في يوتيوب، خضعتْ كايلي مع صديقتها جوردان لجلسة صراحة، أجابتا فيها على العديد من الأسئلة، التي غرّد بها الجمهور عبر موقع تويتر، وعندما سُئلتْ عن ابنتها ستورمي، أشارتْ كايلي، بأنّها تعتبرها توأمًا لها، كما أنّها تُشبهها كثيرًا.

وأضافتْ جينر بأنّها لطالما تمنّتْ أنْ ترث ابنتها ستورمي عينيها الكبيرتين، وبالفعل ورثتْ الرّضيعة جينات كايلي بشكل العيون، والجبهة والأذنين، لكنّها ورثتْ شكل شفتيها من والدها المغنّي ترافيس سكوت، إذْ صرّحتْ قائلةً: "لدى ستورمي أجمل شفاهٍ في العالم، وهي لم ترثهم منّي، وأشكر والدها على هذا".

وعلى الرّغم من أنّ لدى كايلي شفتين كبيرتين، إلّا أنّهما ليستا على الحجم الطّبيعي، فقد حقنتهما مالكة علامة كايلي كوزمتكس بالفيلر في عام 2015، وهو أمرٌ لا تخجل منه، بعكس الكثير من المغنّيات والممثلات العالميات، اللواتي يرفضنَ الاعتراف بخضوعهنّ لبعض التعديلات التجميلية.

أمّا عن السبب الذي دفع كايلي لحقن شفتيها بالفيلر، فيعود إلى "قُبلة وتعليق" من شاب عندما كانت بعمر الـ15، قال فيه "لم أتوقع أنك ستُجيدين التّقبيل بسبب شفاهك الصّغيرة"، فكان وقع كلماته قاسيًا على المُراهقة جينر، فخضعتْ بعدها لعملية تجميل الشفتين.

اترك تعليقاً