أخبار النجوم

التنس أثناء الحمل.. بيبا ميدلتون على خُطى سيرينا ويليامز!

التنس أثناء الحمل.. بيبا ميدلتون عل...

تنتظر شقيقة دوقة كامبريدج، ولادة أوّل طفل لها في غضون 3 أشهر، لكن بيبا ميدلتون، عاشقة التنس، لم تتخلّ عن رياضتها المفضّلة. وقالت شقيقة دوقة كامبريدج الصغرى، في عمودها لمجلة "ويتروز ويك إند": "لقد كانت لاعبة التنس سيرينا وليامز بمثابة دليل، على أنه من الآمن ممارسة هذه الرياضة، في فترة الحمل من فترة شهرين إلى 8 أشهر". ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت "بيبا" (34 عامًا) مازحة أنّه "بروح الوقت المنافسة، حان الوقت لاستغلال تساهل خصومي معي، لأني حامل، حتى أطغي عليهم". وقالت شقيقة الدوقة الصغرى، إنّ الاستمرار في لعب رياضتها المفضّلة، يمكن أنْ يعزّز نمو المشيمة وإدارة جيدة للوزن،

تنتظر شقيقة دوقة كامبريدج، ولادة أوّل طفل لها في غضون 3 أشهر، لكن بيبا ميدلتون، عاشقة التنس، لم تتخلّ عن رياضتها المفضّلة.

وقالت شقيقة دوقة كامبريدج الصغرى، في عمودها لمجلة "ويتروز ويك إند": "لقد كانت لاعبة التنس سيرينا وليامز بمثابة دليل، على أنه من الآمن ممارسة هذه الرياضة، في فترة الحمل من فترة شهرين إلى 8 أشهر".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت "بيبا" (34 عامًا) مازحة أنّه "بروح الوقت المنافسة، حان الوقت لاستغلال تساهل خصومي معي، لأني حامل، حتى أطغي عليهم".

وقالت شقيقة الدوقة الصغرى، إنّ الاستمرار في لعب رياضتها المفضّلة، يمكن أنْ يعزّز نمو المشيمة وإدارة جيدة للوزن، بالإضافة إلى تقليل آلام الظهر، وتقوية القلب والأوعية الدموية.

ومن خلال عمودها في مجلة "ويتروز ويك أند"، أكدت "بيبا" حملها لأوّل مرّة في بداية شهر يونيو، وكشفتْ عن نظامها الرياضي المعتاد، وقالت، إنّها تمكنتْ من ممارسة الرياضة لمدة 45 دقيقة، من 3 إلى 4 مرات أسبوعيًا، اعتمادًا على مستويات طاقتها، خلال المرحلة الأولى من الحمل.

وكشفتْ "بيبا"، أنّها تذهب إلى صالة الألعاب، وتمارس تمارين البيلاتس واليوغا، ولكنّها حرصتْ على أنْ يكون روتينها الرياضي أخفّ من المعتاد، كما كشفتْ أنّه في الأيام التي لا تذهب فيها إلى "الجيم"، كانت تمارس رياضة ركوب الدراجات، أو المشي بالأثقال، لأنّها تحبّ التحدّي.

يُذكر، أنّ سيرينا ويليامز فازتْ ببطولة أستراليا المفتوحة، في المراحل الأولى من حملها.

اترك تعليقاً