تفاصيل الموسم السادس والأخير من The Crown

تفاصيل الموسم السادس والأخير من The Crown

سيشهد الموسم السادس والأخير من السلسلة الأشهر The Crown انتقال الأحداث من أواخر التسعينيات إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وسيتناول الوفاة المأساوية للأميرة ديانا، التي لقيت حتقها في حادث سيرعام 1997.

أبطال العمل

تعود الممثلة الأسترالية "إليزابيث ديبيكي" لتجسيد دور أميرة ويلز، ديانا، في الموسم السادس، بعد أن حلت محل الممثلة البريطانية "إيما كورين" في الموسم الخامس.

وكذلك الحال بالنسبة للممثل الإنجليزي "دومينيك ويست"، الذي خلف "جوش أوكونور" في دور الأمير تشارلز بالجزء الأخير.

وحول من سيجسد دور الأمير ويليام، فقد اختير ممثلَين بعمرين مختلفين لهذا الدور؛ حيث سيؤدي الممثل "روفوس كامبا" شخصية الأمير حينما كان بعمر الـ15 وهو يكافح من أجل التكيف مع وفاة والدته ديانا، فيما سيصور الممثل "إد ماكفي" السنوات التي قضاها عندما كان شابًا بالغًا، وكذلك حين تودد إلى دوقة كامبريدج المستقبلية بعد لقائها في سانت أندروز في عام 2001.

أما بالنسبة لدور أميرة ويلز كيت ميدلتون فستجسده الممثلة الأميركية "مايج بيلامي".

ما السنوات التي سيغطيها الموسم السادس من The Crown؟

بعد أن انتهى الموسم الخامس من المسلسل في عام 1997، وتحديداً حين دُعيت الأميرة ديانا لقضاء عطلة في "سان تروبيه" مع محمد الفايد، أفاد موقع Vogue أن الموسم السادس سيبدأ من حيث توقف، وسيمتد حتى عام 2005 على الأقل، وسيشهد حفل زفاف الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز بحسب المقطع الترويجي للمسلسل.

وصرَّحت الممثلة "كلوديا هاريسون"، التي تلعب دور الأميرة "آن" في الموسمين الخامس والسادس، بأن حفل الزفاف كان المشهد الأخير الذي تم تصويره.

هل سيغطي الموسم السادس وفاة الأميرة ديانا؟

وفق موقع "ديد لاين"، سيصور العمل الفترة التي سبقت وفاة الأميرة ديانا، لكن لن يتم عرض مشاهد من حادث السيرالذي وقع في باريس بتاريخ 31 أغسطس 1997.

وأوضح مؤلف العمل "بيتر مورغان" أنه بدلًا من تصوير الحادث، سيعملون على تصوير السيارة وهي تغادر فندق "الريتز" بعد منتصف الليل ومطاردة مصوري الباباراتزي لها، ثم يعقبها مشاهد لانتقال السفير البريطاني إلى فرنسا للعمل مع وزارة الخارجية.

كما ستشهد الأحداث وصول الأمير تشارلز على متن رحلة ملكية لإحضار جثمان ديانا إلى وطنها في لندن، ومعاناة محمد الفايد من عنصرية السلطات الفرنسية، بعد استيلائهم على نعش ابنه.

وقد انتشرت صورٌ أولية من موقع التصوير، ظهرت فيها "ديبيكي"، التي تلعب دور الأميرة ديانا، بملابس سباحة بطبعة حيوانات، كتلك التي ارتدتها الأميرة الراحلة أثناء إجازتها مع الفايد في البحر الأبيض المتوسط قبل أسابيع قليلة من وفاتها.

تفاصيل الموسم السادس والأخير من The Crown
The Crown متهم بإعادة إحياء جدل موت الأميرة ديانا

موعد عرض The Crown

سيتم إصدار الحلقات الأربع الأولى من الموسم السادس في 16 نوفمبر المقبل، وستتبعها الحلقات الست الأخيرة في 14 ديسمبر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com