أخبار النجوم

بحضور نجوم الفن.. المنتج صادق الصبّاح يحتفل بزفاف نجله!

بحضور نجوم الفن.. المنتج صادق الصبّ...

محتوى مدفوع

 احتفل المنتج التلفزيوني صادق الصبّاح بزفاف نجله أنور وعروسه باميلا مكوك، ابنة رجل الأعمال اللبناني هاني مكوك، مساء أمس، والذي أُقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت، وسط حضور كبير من فناني الوطن العربي. وكان من بين الحضور الفنانة المصرية ليلى علوي، وعمرو سعد، والمطرب حماده هلال، واللبنانية سيرين عبد النور، وعمرو عابد، والمؤلف أيمن سلامة. ونشرت الفنانة المصرية لقاء سويدان مقطعًا مصورًا عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، للعريس أنور الصبّاح وهو يرقص وسط الحضور، وعلّقت "فرح الغالي أنور الصبّاح". https://www.instagram.com/p/BkqPk3Rg747/?taken-by=lekaa_swidan كما نشر الفنان الشاب خالد عليش الممثل ومقدّم البرنامج الإذاعي "معاك في السكة"، صورةً من الحفل تجمعه بعدد من نجوم العرب

 احتفل المنتج التلفزيوني صادق الصبّاح بزفاف نجله أنور وعروسه باميلا مكوك، ابنة رجل الأعمال اللبناني هاني مكوك، مساء أمس، والذي أُقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت، وسط حضور كبير من فناني الوطن العربي. وكان من بين الحضور الفنانة المصرية ليلى علوي، وعمرو سعد، والمطرب حماده هلال، واللبنانية سيرين عبد النور، وعمرو عابد، والمؤلف أيمن سلامة. ونشرت الفنانة المصرية لقاء سويدان مقطعًا مصورًا عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، للعريس أنور الصبّاح وهو يرقص وسط الحضور، وعلّقت "فرح الغالي أنور الصبّاح".

فرح الغالي انور صادق صباح

A post shared by لقاء سويدان (@lekaa_swidan) on

كما نشر الفنان الشاب خالد عليش الممثل ومقدّم البرنامج الإذاعي "معاك في السكة"، صورةً من الحفل تجمعه بعدد من نجوم العرب بينهم لطيفة وليلى علوي، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" وكتب عليها "مبروك أستاذ صادق الصبّاح زفاف أنور وباميلا".

اترك تعليقاً