أخبار النجوم

رغم انفصالهما.. وصلة "غزل" بين رانيا يوسف وطليقها..! (صور)

رغم انفصالهما.. وصلة "غزل" بين راني...

محتوى مدفوع

أعاد رجل الأعمال طارق عزب، نشر خبر انفصاله عن الفنانة المصرية رانيا يوسف، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، معربًا عن حزنه الشديد لما حدث، وأكد على أنه سيندم العمر كله. وعلّق طارق على الخبر قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل، أحلى وأجمل وأحن الناس... حبيبتي اللي هندم عليها عمري كله". وردّت رانيا يوسف على طليقها قائلةً: "ربنا ما يجبش ندم أبدًا يا طارق، إنت راجل محترم جدًا وأنا عشت معاك أجمل ٦ سنين في حياتي وإذا كان الجواز خلص.. فالصداقة والعشرة الحلوة والمواقف المحترمة الجميلة اللي بينا هتفضل دايمًا ذكرى جميلة وهنفضل دايمًا أعز أصحاب". وسريعًا ما علّق طليقها، على

أعاد رجل الأعمال طارق عزب، نشر خبر انفصاله عن الفنانة المصرية رانيا يوسف، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، معربًا عن حزنه الشديد لما حدث، وأكد على أنه سيندم العمر كله.

وعلّق طارق على الخبر قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل، أحلى وأجمل وأحن الناس... حبيبتي اللي هندم عليها عمري كله".

وردّت رانيا يوسف على طليقها قائلةً: "ربنا ما يجبش ندم أبدًا يا طارق، إنت راجل محترم جدًا وأنا عشت معاك أجمل ٦ سنين في حياتي وإذا كان الجواز خلص.. فالصداقة والعشرة الحلوة والمواقف المحترمة الجميلة اللي بينا هتفضل دايمًا ذكرى جميلة وهنفضل دايمًا أعز أصحاب".

وسريعًا ما علّق طليقها، على كلامها، قائلاً: "ربنا يعمل الي فيه الخير".

وجاءت وصلة الغزل المتبادلة بينهما، لكي تثير تساؤلات متابعيها حول وجود نية لعودتها مرةً أخرى لطليقها، خاصةً أن تعليقاتهما تؤكّد على وجود علاقة يملؤها الحب والاحترام".

التأثر الشديد بدا واضحًا على طليقها بسبب انفصالهما، وإعرابه عن ندمه، فضلًا عن أن صوره مع رانيا لاتزال منشورةً بحسابه على إنستغرام، ما يعكس مدى حبه وتمسكه بها.

وكانت الفنانة المصرية رانيا يوسف قد أعلنت منذ أيام انفصالها عن زوجها الثالث، رجل الأعمال المصري طارق عزب، بعد الزواج الذي دام 6 سنوات.

وكتبت عبر صفحتها في موقع "إنستغرام": "بكل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وما شاء فعل".

اترك تعليقاً