أخبار النجوم

قبل بريكانا تشوبرا.. تعرفي على الفتيات اللواتي واعدهن نيك جونز!

قبل بريكانا تشوبرا.. تعرفي على الفت...

محتوى مدفوع

ارتبطت النجمة العالمية بريكانا تشوبرا مؤخرًا بالممثل والمغني الأمريكي نيك جونز، وباتت علاقتهما حديث الساعة، وتتصدر أخبارهما عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتلاحقهما عدسات المصورين في كل مكان. يبدو أن دنجوان العصر جونز، قد ارتبط بحسناوات هوليوود وأشهرهن من قبل، لكن علاقته بتشوبرا تطورت سريعًا، لدرجة تعارف العائلتين، فقد حضرت الأخيرة حفل زفاف ابن عم جونز وتعرفت على عائلته، وسافر هو الآخر لمقابلة والدتها والتعرف عليها، فهل سنسمع خبر زواجهما قريبًا؟. لكن قبل مواعدته لتشوبرا، من هن الحسناوات اللاتي واعدهن جونز؟ هذا ما ستطويه السطور التالية، وفقا لما ورد في مجلة شيشيت". مايلي سايرس بدأ جونز مواعدة مايلي سايرس العام 2006،

ارتبطت النجمة العالمية بريكانا تشوبرا مؤخرًا بالممثل والمغني الأمريكي نيك جونز، وباتت علاقتهما حديث الساعة، وتتصدر أخبارهما عناوين الصحف والمجلات العالمية، وتلاحقهما عدسات المصورين في كل مكان.

يبدو أن دنجوان العصر جونز، قد ارتبط بحسناوات هوليوود وأشهرهن من قبل، لكن علاقته بتشوبرا تطورت سريعًا، لدرجة تعارف العائلتين، فقد حضرت الأخيرة حفل زفاف ابن عم جونز وتعرفت على عائلته، وسافر هو الآخر لمقابلة والدتها والتعرف عليها، فهل سنسمع خبر زواجهما قريبًا؟.

لكن قبل مواعدته لتشوبرا، من هن الحسناوات اللاتي واعدهن جونز؟ هذا ما ستطويه السطور التالية، وفقا لما ورد في مجلة شيشيت".

مايلي سايرس

بدأ جونز مواعدة مايلي سايرس العام 2006، واشتهر الاثنان معا كنجمين في عالم ديزني، ثم انطلقا سويًا إلى عالم الشهرة والحب، وانفصلا العام 2007، ولكنهما ظلا صديقين وتعاونا معًا لاحقًا كدويتو غنائي ناجح.

سيلينا غوميز

بعد سايرس وجد جونز نفسه وقلبه ينبض لفتاة أخرى من عالم ديزني، وهي سيلينا غوميز، وبدأت علاقتهما عام 2008 ، وبعد عدة أشهر انتهت علاقتهما، وتحدثت سيلينا عن سبب الانفصال، بأنها كانت تحب جونز هي وسايرس في الوقت نفسه.

أوليفيا كالبو

كانت علاقة جونز بأوليفيا كولبو من أبرز العلاقات العلنية، وأصبحا رمزًا للحب والرومانسية، وحلقا سويًا في سماء الحب عام 2013، ولكن بعد عامين انفصلت ملكة جمال الكون عن حبيبها، ووصف جونز علاقته بكالبو، أنها أثرت به جدا، فقد عانى كثيرا حتى تعافى من حبها.

كيندال جينر

في عام 2015 انتشرت الشائعات بوجود علاقة، بين جونز ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر، وتزامن معها علاقة جيجي حديد مع شقيق جونز، وكان الأربعة يظهرون دائمًا معًا، وسرعان ما انتهت العلاقة، وكأن شيئًا لم يكن.

كيت هدسون

تم التعارف بين جونز وكيت هدسون، عن طريق شقيقها أوليفر هدسون العام 2015، وارتبط الاثنان بعلاقة حب عام 2016، ووصفت كيت علاقتها بجونز بأنها كانت أكثر من رائعة، وأن كلا منهما وجد نفسه في شخص الآخر

اترك تعليقاً