أخبار النجوم

هنادي الكندري: هذا سبب خلافي مع مي العيدان.. وتؤكد: تضررت بسمعتي و شرفي!

هنادي الكندري: هذا سبب خلافي مع مي...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة الكويتية هنادي الكندري عن غضبها من تدخل من وصفتهم بـ"اللي يسوى واللي ما يسوى" في أزمة تصريحات زوجها حول أن هناك فنانين كانوا يبيعون "الرقي" (البطيخ) قبل دخولهم التمثيل، ووصفهم بالدخلاء على الفن خاصة أنهم لم يدرسوا الفن؛ ما اعتبره البعض إهانة للفنان خالد البريكي لأنه كان يبيع الرقي قبل الفن. وقالت هنادي الكندري- في فيديو عبر صفحتها بـ "سناب شات"- أنه تم قذفها وسبها والخوض في شرفها بسبب أزمة زوجها رغم أنها ليس لها دخل بالموضوع، لافتة إلى أنه تم وضعها طرفا بالموضوع دون سبب. وكشفت الممثلة الكويتية حقيقة خلافها مع مواطنتها الإعلامية مي العيدان بعد الهجوم

أعربت الفنانة الكويتية هنادي الكندري عن غضبها من تدخل من وصفتهم بـ"اللي يسوى واللي ما يسوى" في أزمة تصريحات زوجها حول أن هناك فنانين كانوا يبيعون "الرقي" (البطيخ) قبل دخولهم التمثيل، ووصفهم بالدخلاء على الفن خاصة أنهم لم يدرسوا الفن؛ ما اعتبره البعض إهانة للفنان خالد البريكي لأنه كان يبيع الرقي قبل الفن.

وقالت هنادي الكندري- في فيديو عبر صفحتها بـ "سناب شات"- أنه تم قذفها وسبها والخوض في شرفها بسبب أزمة زوجها رغم أنها ليس لها دخل بالموضوع، لافتة إلى أنه تم وضعها طرفا بالموضوع دون سبب.

وكشفت الممثلة الكويتية حقيقة خلافها مع مواطنتها الإعلامية مي العيدان بعد الهجوم الذي شنته علي زوجها المخرج محمد الحداد، موضحة أنها توسطت لأحد المنتجين لديها من قبل كي تعمل معه وطالبتها بالقدوم إلى مكتبها لمقابلته ولكنها اعتذرت بسبب انشغالها بأعمال أخرى.

وأضافت الكندري أنها في اليوم نفسه توجهت لزيارة أحد زملائها بالمسرح وعندما عرفت العيدان غضبت؛ لأنها اعتبرته تقليلاً في حقها كون أنها لم تذهب إلى الموعد مع المنتج، ومن وقتها وهي تهاجمها.

وأشارت إلى أنها هاتفت مي العيدان ولكنها أغلقت الهاتف ولم ترد عليها، قائلة: "هذا الموقف لا يصح لذلك سأقوم بحذف رقم مي العيدان نهائيًا من هاتفي".

ونفت هنادي الكندري ما قالته مي العيدان بأنها تقوم بالإنفاق على زوجها محمد الحداد، مشددة أنه ليس عيبًا أن تقف المرأة بجوار زوجها وتساعده لأن الحياة الزوجية مشاركة.

اترك تعليقاً