أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تردّ بقسوة على إحدى متابِعَاتِها: ما بشرفني رأيك!

نادين نسيب نجيم تردّ بقسوة على إحدى...

محتوى مدفوع

ردّت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على إساءة إحدى متابعَاتِها على "تويتر"، مؤكدة أنها لن تهتم بمثل هذه السخافات، وستواصل دعمها للمرأة. وكانت إحدى المغردات، قد وجهت انتقاداً لاذعاً لنادين، بسبب الفيديو الذي نشرته الفنانة دعمًا للمرأة السعودية، بحجّة أنها لا تصلح لتقديم النصائح. وكتبت:"نادين التي ترى أن الذكر يجب أن يحصل على الحرية الكاملة ويلزمه خوض تجارب جنسية كثيرة مع بنات الناس لكنها ترفض نفس الحرية لابنتها، تأتي الآن لتروج لنفسها من خلال المرأة السعودية". وتابعتْ :"عزيزتي نادين انشغلي بأمور على قد عقلك مثل مسلسلات رمضان ولا تتدخلي بحقوق المرأة لأنها أكبر منك". وسريعًا ماردت نادين عليها قائلة: "رح

ردّت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على إساءة إحدى متابعَاتِها على "تويتر"، مؤكدة أنها لن تهتم بمثل هذه السخافات، وستواصل دعمها للمرأة.

وكانت إحدى المغردات، قد وجهت انتقاداً لاذعاً لنادين، بسبب الفيديو الذي نشرته الفنانة دعمًا للمرأة السعودية، بحجّة أنها لا تصلح لتقديم النصائح.

وكتبت:"نادين التي ترى أن الذكر يجب أن يحصل على الحرية الكاملة ويلزمه خوض تجارب جنسية كثيرة مع بنات الناس لكنها ترفض نفس الحرية لابنتها، تأتي الآن لتروج لنفسها من خلال المرأة السعودية".

وتابعتْ :"عزيزتي نادين انشغلي بأمور على قد عقلك مثل مسلسلات رمضان ولا تتدخلي بحقوق المرأة لأنها أكبر منك".

وسريعًا ماردت نادين عليها قائلة: "رح أترفع عن الرد على هيك سخافات الحيط، كان فهم وأنتي وكم وحدة تفكيرها أقل ما يقال بلا تربية ما كانت تفهم ما بشرفني رأيك لأنه أنا عّم بدعم المرأة ورح ضَل أدعمها ويلّي متلك منا امرأة بدك كتير لتصيري امرأة".

وكانت نادين نجيم، قد أعلنت دعمها للمرأة السعودية مع بدء سريان قرار السماح بقيادتها للسيارة لأول مرة في المملكة، مشددة على أنّ ما تشهده الأوضاع الخاصة بالمرأة في بلاد الحرمين، يعدّ إنجازًا كبيرًا.

وأشادت نادين في فيديو نشرته عبر صفحاتها بالمرأة السعودية، قائلة: "اليوم هو يومك.. اليوم أنت حققت إنجازاً كبيراً لأنك سوقتي بحالك بقوتك وبقدراتك.. خليكي نموذج بالريادة والسيادة والقيادة.. لأنك كنتي وستبقين سيدة بيتك وحياتك ومجتمعك، وأنا اليوم بعرف أنك ستستمرين بالقيادة".

اترك تعليقاً