أخبار النجوم

مشادة بين علا الفارس وعبدالرحمن اللاحم.. والسبب المُنتخب السعودي

مشادة بين علا الفارس وعبدالرحمن الل...

محتوى مدفوع

نشبت مُشادّة كلامية حادة بين الإعلامية الأردنية علا الفارس، والناشط والمحامي السعودي الشهير عبد الرحمن اللاحم، على موقع تويتر، بعد سخرية الأولى من المنتخب السعودي، وإشادتها بأداء منتخب المغرب، إذ طالبت كُل من شكك في أداء أسود الأطلسي بمتابعة الباليه الروسي، وهو ما اعتبره البعض إساءة للسعودية بعد خسارتها بخُماسية من روسيا. وأثارت تغريدة عُلا الفارس غضب عبد الرحمن اللاحم، الذي هددها بأخذ حق وطنه السعودية منها، مُتسائلاً عن من يقف وراءها ويدعمها وساعد في ظهورها على شاشة "mbc" السعودية مجدداً، رغم سخريتها السابقة من بلاد الحرمين، عندما علّقت على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، قائلة

نشبت مُشادّة كلامية حادة بين الإعلامية الأردنية علا الفارس، والناشط والمحامي السعودي الشهير عبد الرحمن اللاحم، على موقع تويتر، بعد سخرية الأولى من المنتخب السعودي، وإشادتها بأداء منتخب المغرب، إذ طالبت كُل من شكك في أداء أسود الأطلسي بمتابعة الباليه الروسي، وهو ما اعتبره البعض إساءة للسعودية بعد خسارتها بخُماسية من روسيا.

وأثارت تغريدة عُلا الفارس غضب عبد الرحمن اللاحم، الذي هددها بأخذ حق وطنه السعودية منها، مُتسائلاً عن من يقف وراءها ويدعمها وساعد في ظهورها على شاشة "mbc" السعودية مجدداً، رغم سخريتها السابقة من بلاد الحرمين، عندما علّقت على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، قائلة إنه يعلم أن العرب سيدينون القرار ثم يغنون باليوم التالي "هلا بالخميس"، في إشارة إلى الأغنية السعودية، ما أثار حفيظة السعوديين الذين اعتبروها سخرية منهم وتقليلاً من مواقفهم الوطنية.

وقال اللاحم في تغريدة عبر صفحته في موقع تويتر: "قد يكون من يسندك وأعادك بعد قصة (هلا بالخميس) أقوى مني، لكني قوي بالقانون، لا أحد فوق القانون، سأقف في وجهك وسأصرخ في وجهك.. توقفي عن الإساءة لهذا البلد العظيم، الذي أخرجك لهذه الدنيا يوم لم تكوني شيئاً مذكورًا.. قد ينتصر علي من يدعمك لأنه أقوى، لكنني سأكون شوكة".

واتهمت عُلا الفارس المحامي السعودي الشهير بالوقوف وراء الحملة التي تم شنها عليها عبر مواقع السوشيال ميديا السعودية، بعد أزمة تغريد هلا بالخميس، بالتعاون مع بعض زملائها من الإعلاميين، وتوعدته بالوقوف أمامه بالمحكمة.

وأضافت: "قُدت حملة هلا بالخميس وحينها سكت لك ولشلتك فقط لتورط زملاء معك بالأدلة القاطعة، بيني وبينهم عشرة، واحترامًا لظروف المرحلة، تنازلت عن حقي والآن تعود بنفس التكتيك.. لكن أعاهدك بمن يسندني على قولك وهو الله العزيز الجبار أن آخذ حقي كاملاً مكملاً ! لا تمنشني الوعد بالمحكمة".

اترك تعليقاً