أخبار النجوم

كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحادث.. وحفل السعودية في موعده

كارمن سليمان تطمئن جمهورها بعد الحا...

حَرصت الفنانة المصرية كارمن سليمان نجمة "أراب أيدول" على طمأنة جمهورها، بعد تعرضها لحادث سير أمس الثلاثاء. وفي أول ظهور بعد نجاتها من حادث سيارة، والخروج من المستشفى بعد الاطمئنان على حالتها الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة، نشرت سليمان مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام أعربت خلاله عن حماسها للحفل الغنائي المقرر أن تحييه بالعاصمة السعودية الرياض، بمركز الملك فهد الثقافي، يوم 20 يونيو المقبل، بمشاركة المطربة السورية أصالة نصري. https://www.instagram.com/p/Bj981rZDbuw/?taken-by=carmensolimanofficial وعبّرت سليمان عن سعادتها لملاقاة الجمهور السعودي لأول مرة، قائلةً: "مساء الخير، متحمسة جدًا ومبسوطة إني هكون معاكم لأول مرة في السعودية خصوصًا في الرياض يوم 20/6 في مركز

حَرصت الفنانة المصرية كارمن سليمان نجمة "أراب أيدول" على طمأنة جمهورها، بعد تعرضها لحادث سير أمس الثلاثاء.

وفي أول ظهور بعد نجاتها من حادث سيارة، والخروج من المستشفى بعد الاطمئنان على حالتها الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة، نشرت سليمان مقطع فيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام أعربت خلاله عن حماسها للحفل الغنائي المقرر أن تحييه بالعاصمة السعودية الرياض، بمركز الملك فهد الثقافي، يوم 20 يونيو المقبل، بمشاركة المطربة السورية أصالة نصري.

وعبّرت سليمان عن سعادتها لملاقاة الجمهور السعودي لأول مرة، قائلةً: "مساء الخير، متحمسة جدًا ومبسوطة إني هكون معاكم لأول مرة في السعودية خصوصًا في الرياض يوم 20/6 في مركز الملك فهد الثقافي، مع النجمة الكبيرة أصالة، التنظيم شركة روتانا بدعم من الهيئة العامة للثقافة".

وكان زوج كارمن، الملحن مصطفى جاد، قد أعلن عبر حسابه على موقع تويتر عن تعرض زوجته لحادث سير، أدى إلى تهشم الجزء الأمامي من سيارتها، التي كانت تقودها وكان برفقتها نجلها زين.

اترك تعليقاً