أخبار النجوم

أمل العوضي.. هل هذه الملابس التي تسببت في طردها من برنامج "لمسة فوز"؟

أمل العوضي.. هل هذه الملابس التي تس...

لا زالت قضية طرد الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، من برنامج "لمسة فوز" الذي قدمت منه 23 حلقة عبر التلفزيون الكويتي، مثارًا للجدل على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. وكانت العوضي، قد وجهت مؤخرًا رسالة، عبر صفحاتها في إنستغرام، هددت من خلالها التلفزيون الكويتي برفع دعوى قضائية، بسبب فصلها من البرنامج بدون ذكر أي أسباب. وانتشرت عبر المواقع عدة تعليقات تفيد بأن سبب فصل الإعلامية، كان ملابسها "غير المحتشمة" التي ظهرت بها على الشاشة، دون مراعاة حرمة شهر رمضان، بحسب تصريحات بعض النشطاء. ومن ناحيتها، قالت الإعلامية الكويتية إنها لم تلق أي رد مقنع حول فصلها من البرنامج،مؤكدة أنها كانت ملتزمة باللباس

لا زالت قضية طرد الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، من برنامج "لمسة فوز" الذي قدمت منه 23 حلقة عبر التلفزيون الكويتي، مثارًا للجدل على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت العوضي، قد وجهت مؤخرًا رسالة، عبر صفحاتها في إنستغرام، هددت من خلالها التلفزيون الكويتي برفع دعوى قضائية، بسبب فصلها من البرنامج بدون ذكر أي أسباب.

وانتشرت عبر المواقع عدة تعليقات تفيد بأن سبب فصل الإعلامية، كان ملابسها "غير المحتشمة" التي ظهرت بها على الشاشة، دون مراعاة حرمة شهر رمضان، بحسب تصريحات بعض النشطاء.

ومن ناحيتها، قالت الإعلامية الكويتية إنها لم تلق أي رد مقنع حول فصلها من البرنامج،مؤكدة أنها كانت ملتزمة باللباس المحتشم في البرنامج.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بمنشورات لعدد من نجوم الإعلام والسوشال الميديا في الكويت، الذين وقفوا إلى جانب زميلتهم العوضي، مدافعين عن موقفها، وموجهين الاتهامات إلى القائمين على إدارة التلفزيون الكويتي.

وقال الإعلامي مشاري بويابس: "اللي قاعد يصير بتلفزيون الكويت عيب و مسخرة من قبل ناس تقلدت مناصبها بالواسطة و هي لاتفقه بالاعلام اي شي العزيز طارق المزرم انت بالفترة الاخيرة صاير سلبي الى ابعد الحدود و تخشى حتى من نصرة الحق علامك يابوفواز؟‎"

أما الكاتبة الكويتية فجر السعيد فغردت قائلة: "ستبقى #أمل_العوضي نجمه ساطعه في سماء الفن والإعلام وسيرحل مجيد الجزاف وسيرحل الوزير محمد الجبري قريباً بإذن الله ... كما رحل سابقيهم ... الكراسي لاتدوم لأحد ولكن الأبداع والفن هو الباقي والمستمر #حقيقه‎".

وقال الفنان الكويتي محمد العلوي: " تلفزيون الكويت..  ترا امل العوضي مطلوبه بقناة العرب والقناة رقم واحد mbc مو واقفه عليكم وجودها عندكم يرفعكم ولا انتو حالكم حال المقبره اللي يمكم #امل_العوضي
وحتى اللحظة، لم يصدر أي بيان توضيحي من التلفزيون الكويتي، يوضح أسباب طرد أمل العوضي من البرنامج، على الرغم من مطالبة الإعلامية التلفزيون ووزارة الإعلام، بذكر سبب توقيفها عن التقديم.
اترك تعليقاً