أخبار النجوم

بشعر مُبعثر ومن دون مكياج .. هكذا تبدو كايلي جينر في المنزل!

بشعر مُبعثر ومن دون مكياج .. هكذا ت...

على الرّغم من امتلاكها إمبراطورية مكياج تُقدّر ثمنها بنصف مليار دولار، إلّا أنّ كايلي جينر لا تحرم نفسها من أن تكون على طبيعتها عندما تقضي يومها في المنزل. ففي آخر الصور التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى عبر حسابها في إنستغرام، تخلّت كايلي عن وضع مُستحضرات المكياج، حتّى أنها لم تضع حتّى القليل من أحمر الشفاه، لتُبرز جمالها الطبيعي، كما أنها اكتفت برفع خصلات شعرها السوداء بكعكة علوية فوضوية. ارتدت كايلي في الصورة ملابس سباحة بيضاء، ونسقت فوقها "تي شيرت" أسود فضفاضا، بينما وضعت في حُضنها رضيعتها "ستورمي" التي أنجبتها  قبل 4 أشهر. يُذكر أنّ آخر ظهورٍ علني لكايلي جينر،

على الرّغم من امتلاكها إمبراطورية مكياج تُقدّر ثمنها بنصف مليار دولار، إلّا أنّ كايلي جينر لا تحرم نفسها من أن تكون على طبيعتها عندما تقضي يومها في المنزل.

ففي آخر الصور التي نشرتها نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى عبر حسابها في إنستغرام، تخلّت كايلي عن وضع مُستحضرات المكياج، حتّى أنها لم تضع حتّى القليل من أحمر الشفاه، لتُبرز جمالها الطبيعي، كما أنها اكتفت برفع خصلات شعرها السوداء بكعكة علوية فوضوية.

ارتدت كايلي في الصورة ملابس سباحة بيضاء، ونسقت فوقها "تي شيرت" أسود فضفاضا، بينما وضعت في حُضنها رضيعتها "ستورمي" التي أنجبتها  قبل 4 أشهر.

يُذكر أنّ آخر ظهورٍ علني لكايلي جينر، كان في عيد ميلاد بنات شقيقتيها كيم وكورتني كاردشيان، إذ حضرت الحفل بإطلالة الهوت شورت البيج الذي نسقته مع التي شيرت الأبيض، واعتمدت مكياج الألوان التُرابية الذي وضعته باستخدام مُستحضرات تجميل علامتها للمكياج "كايلي كوزمتكس".

اترك تعليقاً