أخبار النجوم

هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمناسبة زفافهما قيمتها 7 ملايين استرليني!

هاري وميغان يعيدان هدايا مجانية بمن...

محتوى مدفوع

يتحضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإعادة هدايا مجانية تلقاها بمناسبة زواجهما يقال إن قيمتها الإجمالية تقدر ب 7 ملايين استرليني. وبحسب ما ذكرته الصحافة البريطانية، فإن قصر كينسينغتون، الذي تلقى تلك الهدايا من عديد الشركات، سيقوم بإعادتها مرة أخرى بموجب القواعد الصارمة التي يتعامل بها في مثل هذه المسائل. https://www.instagram.com/p/BjcVVA3FB6N/?taken-by=cristiano ونوهت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" إلى أن هناك قواعد صارمة متعلقة بشأن ما يمكن أن يتم إرساله للزوجين، خصوصاً وأن هناك شركات كثيرة أرسلت لهم هدايا فقط كنوع من أنواع الترويج لسلعهم الخاصة والحصول على دعاية من وراء حفل الزواج. وبينما يتطلع كثيرون للاستفادة من حدث كهذا في

يتحضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لإعادة هدايا مجانية تلقاها بمناسبة زواجهما يقال إن قيمتها الإجمالية تقدر ب 7 ملايين استرليني. وبحسب ما ذكرته الصحافة البريطانية، فإن قصر كينسينغتون، الذي تلقى تلك الهدايا من عديد الشركات، سيقوم بإعادتها مرة أخرى بموجب القواعد الصارمة التي يتعامل بها في مثل هذه المسائل.

ونوهت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" إلى أن هناك قواعد صارمة متعلقة بشأن ما يمكن أن يتم إرساله للزوجين، خصوصاً وأن هناك شركات كثيرة أرسلت لهم هدايا فقط كنوع من أنواع الترويج لسلعهم الخاصة والحصول على دعاية من وراء حفل الزواج.

وبينما يتطلع كثيرون للاستفادة من حدث كهذا في الترويج لسلعهم، فإن المسؤولين الملكيين لا يتحصلون على أي شيء، حيث تنص القواعد الملكية المعمول بها بكل وضوح على أن هناك بعض الهدايا المجانية التي يمكنهم قبولها وهناك أخرى لا يمكنهم قبولها.

وإذا انتهكت تلك القواعد، فإن تلك الهدايا تعاد مرة أخرى عن طريق البريد إلى من أرسلها، وأن من بين هذه الشركات هي شركة Bags of Love المتخصصة في ملابس السباحة.

وكان هاري وميغان قد طالبا محبيهما بأن يتبرعوا للجمعيات والمؤسسات الخيرية بدلا من أن يقدموا لهم الهدايا، لكن طلبهم لم يُسمَع على ما يبدو، حيث قدرت صحيفة "الدايلي ستار" قيمة الهدايا المجانية التي سيعيدها الزوجان بحوالي 7 ملايين استرليني.

اترك تعليقاً