أخبار النجوم

أحمد سعد يتسبّب في بطولة حقيقية بين ريم البارودي وسمية الخشاب في "كيد النسا"!

أحمد سعد يتسبّب في بطولة حقيقية بين...

محتوى مدفوع

عادت المشاحنات بين الفنانتين المصريتين سمية الخشاب وريم البارودي إلى الأجواء مرةً أخرى، بعد استضافة الأخيرة في برنامج "شيخ الحارة" أمس الثلاثاء مع الإعلامية بسمة وهبة، وحديثها عن طليقها الفنان أحمد سعد، الذي انفصل عنها قبل أن يتزوج من الخشاب. ونشرت سمية الخشاب بعض الصور لها عبر صفحتها على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام، حيث نشرت هديةً قدمها لها زوجها أحمد سعد عبارة عن زجاجة برفان، وعلّقت عليها "شكرًا حبيبي أحمد سعد"، ثم نشرت صورةً أخرى لها مع أحمد سعد معلقةً بعبارة "hello"، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل من قبل جمهور ومتابعي سمية الخشاب. واعتبر النشطاء أن نشر

عادت المشاحنات بين الفنانتين المصريتين سمية الخشاب وريم البارودي إلى الأجواء مرةً أخرى، بعد استضافة الأخيرة في برنامج "شيخ الحارة" أمس الثلاثاء مع الإعلامية بسمة وهبة، وحديثها عن طليقها الفنان أحمد سعد، الذي انفصل عنها قبل أن يتزوج من الخشاب.

ونشرت سمية الخشاب بعض الصور لها عبر صفحتها على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام، حيث نشرت هديةً قدمها لها زوجها أحمد سعد عبارة عن زجاجة برفان، وعلّقت عليها "شكرًا حبيبي أحمد سعد"، ثم نشرت صورةً أخرى لها مع أحمد سعد معلقةً بعبارة "hello"، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل من قبل جمهور ومتابعي سمية الخشاب.

واعتبر النشطاء أن نشر سمية لصورة الهدية، والصورة الأخرى هو بمثابة "مكايدة" منها ضد ريم البارودي، التي ذكرت بأن أحمد سعد لم ينفق عليها، وكان بخيلاً أثناء الخطوبة والزواج، إلى جانب هجومها على سمية وتصريحاتها بأنها تزوجت 5 مرات، كذلك نفت وجود أي علاقة صداقة بينها وبين سمية خلال الحوار.

وكتب النشطاء العديد من التعليقات التي جاءت لتعيد إلى الأذهان الدور الذي لعبته سمية في مسلسل "كيد النسا"، مع فيفي عبده وزوجهما في المسلسل الفنان أحمد بدير.

وكتب النشطاء على صور سمية وصفحتها تعليقات منها "أنتي كيادة اوي"، و"أنا متأكدة انك بتهري في نفسك.. بس ربنا قوي ومنتقم"، و"انتي مشكلتك إنك صدقتي أحمد سعد ومشيتي وراه وال باع غيرك كذا مرة أكيد هيبيعك".

كما كتب النشطاء والمتابعون: "بصي الفانز الاي متابعينك قد ايه وتقريبًا كلهم شتموكي وجبتي التهزيق لنفسك عيب ده أنتي سنك كبير"، و"أنتي مفقوسة أوي يا سميه سبتي إيه للعيال والمراهقين".

وعلى الجانب الآخر، كتب نشطاء: "ربنا يوفقك ويسعدك" و"أنتي تزوجتي بالحلال، وهذا حقك"، إلى جانب بعض التعليقات الأخرى.

يذكر أن سمية الخشاب تزوجت من الفنان والمطرب أحمد سعد، طليق الفنانة ريم البارودي في مفاجأة للوسط الفني، لكون سمية تكبر أحمد سعد بقرابة 15 عاماً، إلا أن حفل الزفاف تم في منزلها، وسط حضور عدد قليل من نجوم الفن.

اترك تعليقاً