أخبار النجوم

بالصور.. هكذا كانت حياة الزوجات الملكيات قبل الانضمام للعائلة المالكة

محتوى مدفوع

حياة جديدة ومختلفة ربما لم تكن تحلم بها كيت ميدلتون قبل زواجها من الأمير ويليام، أو ميغان ماركل قبل زواجها من شقيقه الأصغر الأمير هاري، ولمَ لا؟ وهما من عموم الناس، حيث الحياة النمطية التقليدية البعيدة كل البعد عن نمط الحياة الملكية. ونستعرض معك سيدتي في ألبوم الصور المرفق مجموعةً من الصور التي تبرز حياة هؤلاء الزوجات الملكيات قبل دخولهن عش الزوجية وتبدل حياتهن رأسًا على عقب، ومنهن كيت ميدلتون، ميغان ماركل، غريس كايلي، زوجة أمير موناكو، عارضة الأزياء السابقة، صوفيا هيلكفيست، زوجة الأمير السويدي كارل فيليب، وأخريات. ويبدو من الصور أن هؤلاء الزوجات كنَّ يعشن حياتهن بشكل طبيعي للغاية

حياة جديدة ومختلفة ربما لم تكن تحلم بها كيت ميدلتون قبل زواجها من الأمير ويليام، أو ميغان ماركل قبل زواجها من شقيقه الأصغر الأمير هاري، ولمَ لا؟ وهما من عموم الناس، حيث الحياة النمطية التقليدية البعيدة كل البعد عن نمط الحياة الملكية.

ونستعرض معك سيدتي في ألبوم الصور المرفق مجموعةً من الصور التي تبرز حياة هؤلاء الزوجات الملكيات قبل دخولهن عش الزوجية وتبدل حياتهن رأسًا على عقب، ومنهن كيت ميدلتون، ميغان ماركل، غريس كايلي، زوجة أمير موناكو، عارضة الأزياء السابقة، صوفيا هيلكفيست، زوجة الأمير السويدي كارل فيليب، وأخريات.

ويبدو من الصور أن هؤلاء الزوجات كنَّ يعشن حياتهن بشكل طبيعي للغاية على صعيد الملابس، التصرفات قبل أن يتعودن على التقاليد الملكية الصارمة التي تفرض عليهن بعض المحاذير والضروريات فيما يتعلّق بأي شيء يخصهن.

اترك تعليقاً