أخبار النجوم

شاهدي الصور الرسمية للزفاف الملكي.. حداثة ممزوجة بالماضي!

شاهدي الصور الرسمية للزفاف الملكي.....

محتوى مدفوع

نشر القصر الملكي البريطاني 3 صور رسمية من زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الأسطوري، فامتزجت الحداثة مع الماضي في زفافٍ إنجليزيّ اختلف عن أي زفافٍ ملكي أقيم في العصور السابقة، إذ كانت جلسة التصوير الملكية بتوقيع مُصور المشاهير أليكسي لومبوميرسكي.  ظهر دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل مُتيّمين في الصور، وأكثر لقطة حصدت إعجاباً من قبل مُحبيهما، كانت في الباحة الشرقية من قلعة ويندسور، إذ جلست ميغان في أحضان عريسها هاري الذي ابتسم ابتسامةً عريضةً نحو عدسة الكاميرا، في حين ظهرت ابتسامة ماركل الجانبية وكأنها كانت تتحدث مع شخصٍ آخر خارج الصورة، بينما تخلّت عن طرحتها، وبرز تاج الملكة الذي

نشر القصر الملكي البريطاني 3 صور رسمية من زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الأسطوري، فامتزجت الحداثة مع الماضي في زفافٍ إنجليزيّ اختلف عن أي زفافٍ ملكي أقيم في العصور السابقة، إذ كانت جلسة التصوير الملكية بتوقيع مُصور المشاهير أليكسي لومبوميرسكي.

 ظهر دوقا ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل مُتيّمين في الصور، وأكثر لقطة حصدت إعجاباً من قبل مُحبيهما، كانت في الباحة الشرقية من قلعة ويندسور، إذ جلست ميغان في أحضان عريسها هاري الذي ابتسم ابتسامةً عريضةً نحو عدسة الكاميرا، في حين ظهرت ابتسامة ماركل الجانبية وكأنها كانت تتحدث مع شخصٍ آخر خارج الصورة، بينما تخلّت عن طرحتها، وبرز تاج الملكة الذي استعارته بوضوح.

خيّم الطّابع العائلي على الصورة الثانية، إذ اجتمع فيها كبار العائلة المالكة البريطانية، ابتداءً من الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب، تدرّجاً إلى الأمير تشارلز وزوجته كاميليا، وابنه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، وانتهاءً بأطفال العائلة.

ولم تنس عائلة هاري أن تضمّ والدة العروس، الشخص الوحيد الذي حضر الزفاف من عائلة دوقة ساسكس، إذ وقفت دوريا راغلاند بكل فخرٍ إلى جانب ابنتها ميغان ماركل في لقطةٍ وُصفت بالتاريخية، وذلك لأنها انضمت إلى العائلة الملكية رغم بشرتها السوداء، وهو أمرٌ يحمل الكثير من المعاني والرسائل الإيجابية من قبل القصر البريطاني.

وكشف الأمير هاري وميغان ماركل عن جانبهما المُشاكس في الصورة الثالثة، إذ جلسا بكُلّ تواضعٍ على الأرض إلى جانب أطفال العائلة الذين كان لهم دورٌ أساسي في زفافهما الملكي، وتمكن طفلا ويليام الأميران جورج وشارلوت من سرقة الأضواء بعفويتهما وبراءتهما المُطلقة.

يُذكر أنّ الأمير هاري وميغان ماركل عبّرا عن مدى سعادتهما بمُشاركة زفافهما مع 120 ألف شخص تواجد في مُحيط قلعة ويندسور، بالإضافة إلى ملايين الناس الذين شاهدوه حول العالم.

اترك تعليقاً