أخبار النجوم

متى ستُشارك سميرة سعيد في لجان تحكيم برامج المسابقات؟ (فيديو)

متى ستُشارك سميرة سعيد في لجان تحكي...

ردّت الفنانة المغربية سميرة سعيد على سؤال لفوشيا، حول متى سنراها في لجان تحكيم برامج المسابقات الغنائية المنتشرة على الساحة الفنية والإعلامية في الوقت الحالي؟ مبديةً رأيها في أعضاء لجان تحكيم البرامج الموجودة حاليًا. وعن موعد طرح ألبومها الجديد، أضافت الديفا في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنها ستطرح في الوقت الحالي أغنيتين سينغل فيما سيكون موعد طرح الألبوم في الشتاء المقبل. وفيما يتعلّق بمشاركتها في حفل مرضى أورام السرطان وتبرعها بأجرها بالكامل لصالحهم، تابعت سميرة سعيد أن هذا الأمر واجب على كل فنان، وأنها إذا طُلب منها إقامة 10 حفلات لهذا الهدف، لن تتردّد في الموافقة، لأنها تشعر بسعادة عند

ردّت الفنانة المغربية سميرة سعيد على سؤال لفوشيا، حول متى سنراها في لجان تحكيم برامج المسابقات الغنائية المنتشرة على الساحة الفنية والإعلامية في الوقت الحالي؟ مبديةً رأيها في أعضاء لجان تحكيم البرامج الموجودة حاليًا.

وعن موعد طرح ألبومها الجديد، أضافت الديفا في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنها ستطرح في الوقت الحالي أغنيتين سينغل فيما سيكون موعد طرح الألبوم في الشتاء المقبل.

وفيما يتعلّق بمشاركتها في حفل مرضى أورام السرطان وتبرعها بأجرها بالكامل لصالحهم، تابعت سميرة سعيد أن هذا الأمر واجب على كل فنان، وأنها إذا طُلب منها إقامة 10 حفلات لهذا الهدف، لن تتردّد في الموافقة، لأنها تشعر بسعادة عند قيامها بهذا العمل الإنساني.

وعن إطلالتها فى الحفل، أشارت الفنانة المغربية إلى أن فستانها من دار أزياء ليث معلوف من الأردن.

اترك تعليقاً