أخبار النجوم

هل كتبت ماجدة الرومي كلمات "شفتك وغشيت"؟ هذا ما كشفه جو رعد لفوشيا

هل كتبت ماجدة الرومي كلمات "شفتك وغ...

محتوى مدفوع

"اللورد".. لقب يسعى الفنان جو رعد إلى اعتماده في مسيرته الفنية، لذلك وقع الخيار عليه، ليكون عنواناً لعمله الجديد، المنتظر إطلاقه رسمياً في الأيام القليلة المقبلة. فقد اختار الفنان جو رعد العديد من الأعمال المميّزة، التي نالت إعجاب عدد لا يستهان به من متذوّقي الفنّ، الذين أثنوا على خياراته، مؤكّدين أنّ جو ظاهرة يمكن أنْ تكون أفضل من عدد من المواهب على الساحة اليوم. لا ريب، أنّ الجمهور انقسم بين مرحّب بهذه الأعمال، وآخر منتقد، إلا أنّ الواقع يفرض نفسه، من خلال نسبة الاستماع لهذه الأغاني التي أطلقها مؤخرا على قناته الخاصة على يوتيوب. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها

"اللورد".. لقب يسعى الفنان جو رعد إلى اعتماده في مسيرته الفنية، لذلك وقع الخيار عليه، ليكون عنواناً لعمله الجديد، المنتظر إطلاقه رسمياً في الأيام القليلة المقبلة.

فقد اختار الفنان جو رعد العديد من الأعمال المميّزة، التي نالت إعجاب عدد لا يستهان به من متذوّقي الفنّ، الذين أثنوا على خياراته، مؤكّدين أنّ جو ظاهرة يمكن أنْ تكون أفضل من عدد من المواهب على الساحة اليوم.

لا ريب، أنّ الجمهور انقسم بين مرحّب بهذه الأعمال، وآخر منتقد، إلا أنّ الواقع يفرض نفسه، من خلال نسبة الاستماع لهذه الأغاني التي أطلقها مؤخرا على قناته الخاصة على يوتيوب.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع فوشيا مع الفنان جو رعد، تحدّث فيه عن اللوك الغريب، الذي أثار دهشة الحاضرين، فضلاً عن تطرّقه إلى مختلف الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية.

اترك تعليقاً