أخبار النجوم

هل عادت نوال الزغبي لطليقها إيلي ديب؟ الغزل سيد الموقف!

هل عادت نوال الزغبي لطليقها إيلي دي...

محتوى مدفوع

من يتابع صفحة إيلي ديب على فيسبوك يلاحظ أن تغييراً ملحوظا طرأ على منشوراته، إذ تغيّرت حدة اللهجة التي كان يتبعها في الفترة السابقة، وقلّت قوة الهجوم المركز صوب زوجته السابقة النجمة نوال الزغبي. وبصورة مفاجئة لا بل ومستغربة، نشر إيلي ديب أغنية "لا شيء سيغير حبي لك" NOTHING'S GONNA CHANGE MY LOVE FOR YOU معلقا عليها بكلمات قال فيها: "إلى أروع وأغلى نساء الكون lady N (أي السيدة ن). وأردف ديب كلامه هذا بمنشور آخر، وجه من خلاله كلمات اعتذار منه لامرأة اختصر اسمها بحرف "ن" N، فكتب:"LAYDY N بعتذر عن يلي صدر مني بحقك". وفي تعليقه أسفل الصورة

من يتابع صفحة إيلي ديب على فيسبوك يلاحظ أن تغييراً ملحوظا طرأ على منشوراته، إذ تغيّرت حدة اللهجة التي كان يتبعها في الفترة السابقة، وقلّت قوة الهجوم المركز صوب زوجته السابقة النجمة نوال الزغبي.

وبصورة مفاجئة لا بل ومستغربة، نشر إيلي ديب أغنية "لا شيء سيغير حبي لك" NOTHING'S GONNA CHANGE MY LOVE FOR YOU معلقا عليها بكلمات قال فيها: "إلى أروع وأغلى نساء الكون lady N (أي السيدة ن).

وأردف ديب كلامه هذا بمنشور آخر، وجه من خلاله كلمات اعتذار منه لامرأة اختصر اسمها بحرف "ن" N، فكتب:"LAYDY N بعتذر عن يلي صدر مني بحقك".

وفي تعليقه أسفل الصورة كتب ديب: "مش معقول طيبة القلب والرقي اللي عندك ياهن بالتعامل مع المشاكل يلي عم تعترض مشوارنا.. رح قولها جهارا" انتي اروع واغلى واعز انسانة ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤"

وانهالت التعليقات على ما كتبه ديب، فالبعض ربطه بالهجوم الذي قاده ضد نوال قبل حلقتها الأخيرة مع الإعلامي هشام حداد ضمن برنامج "لهون وبس" يوم استبق الأمور وهددها بفضح المستور بينهما من خلال مؤتمر صحافي أو حلقة تلفزيونية في أحد البرامج، في حال تكلمت عن حياتهما الخاصة.

أما البعض الآخر، فوصف كتابات إيلي بأنها تدل على الحب الحقيقي والصادق، ومنهم من طلب منه كتابة اسم نوال كاملاً وليس الحرف الأول من اسمها فقط. بينما رجح آخرون عودة المياه إلى مجاريها بين الطرفين.

من ناحيتها، اكتفت نوال الزغبي  بكتابة جملة من واحدة من أشهر أغنياتها "اغلى الحبايب" على صفحاتها في تويتر وإنستغرام قالت فيها: "بعدك ما رح اعرف حدا لا بسمع صوت ولا صدى انت غرامك بالقلب والروح"، ليعتبرها البعض ردا غير مباشر على كلام إيلي ديب.

وهنا كثُرت الأسئلة حول سر هذا الكلام؛ فهل هو رد اعتبار للنجمة نوال الزغبي بعد هجوم ديب الساحق عليها؟ أم أنه بداية لتسوية ما حصل بين الطرفين، تقودها ربما العائلة وتأتي نتائجها حتما لصالح الأولاد؟

اترك تعليقاً