أخبار النجوم

هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!

هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير...

مع اقتراب الزفاف الملكي خلال 9 أيّام، احتفل مُتحف مدام توسو، وهو أشهر متاحف الشمع في العالم، بهذه المُناسبة الملكية على طريقته الخاصة، إذْ أطلق في فرعيه الواقعين في لندن ونيويورك، تماثيل شمعية للثنائي الملكي الأمير هاري وميغان ماركل. لكل تمثالٍ قصّة ولكل إطلالة حكاية، فأزياء تمثال شمع ميغان في لندن مستوحاة من إطلالاتها في شهر نوفمبر الماضي، عندما أعلن القصر الملكي رسميّاً خطوبتها من الأمير هاري، فتألّفتْ بفُستان قصّة قلم الرصاص "بنسل" لونه أخضر داكن، بتوقيع العلامة الإيطالية P.A.R.O.S.H، ووصل سعره إلى 462 جنيهاً استرلينياً. كما اعتمد المتحف كعب عالٍ، لونه بيج مُشابه لحذائها الكلاسيكي، الذي انتعتله يوم إعلان

مع اقتراب الزفاف الملكي خلال 9 أيّام، احتفل مُتحف مدام توسو، وهو أشهر متاحف الشمع في العالم، بهذه المُناسبة الملكية على طريقته الخاصة، إذْ أطلق في فرعيه الواقعين في لندن ونيويورك، تماثيل شمعية للثنائي الملكي الأمير هاري وميغان ماركل.

لكل تمثالٍ قصّة ولكل إطلالة حكاية، فأزياء تمثال شمع ميغان في لندن مستوحاة من إطلالاتها في شهر نوفمبر الماضي، عندما أعلن القصر الملكي رسميّاً خطوبتها من الأمير هاري، فتألّفتْ بفُستان قصّة قلم الرصاص "بنسل" لونه أخضر داكن، بتوقيع العلامة الإيطالية P.A.R.O.S.H، ووصل سعره إلى 462 جنيهاً استرلينياً. كما اعتمد المتحف كعب عالٍ، لونه بيج مُشابه لحذائها الكلاسيكي، الذي انتعتله يوم إعلان الخطوبة.

أمّا عن تمثال الأمير هاري في لندن، فقد تمّ إضافة بعض التعديلات عليه، علماً بأنه تمّ تشييد التمثال الأصلي قبل 3 سنوات، احتفالاً بعيد ميلاد الأمير هاري الـ30.

لم ينسَ مُتحف توسو اللندني أنْ يضع خاتم خطوبة مماثل في يد تمثال ميغان ماركل الشمعي، إذْ بدا وكأنه الخاتم الحقيقي، الذي صمّمه لها الأمير هاري، والذي احتوى على حجراً ألماسياً من البلد الأفريقي "بوتسوانا"، بالإضافة إلى بعض القطع الألماسية، التي تعود مُلكيتها لوالدته الأميرة الراحلة ديانا.

وبعد ساعاتٍ من كشف متحف مدام توسو في لندن عن تمثالي هاري وميغان، كشف فرعه في نيويورك عن نُسخته الشّمعية للثنائي الملكي، إذْ اعتمد إطلالة ميغان ماركل، التي ارتدتها يوم غداء الكريسماس مع الملكة إليزابيث في ديسمبر من العام الماضي، مع اختيار بدلة باللون الكحلي المُفضّل لدى الأمير لإسدالها على تمثاله الشمعي. علماً بأنّ التمثالين سينضمّان إلى تماثيل العائلة الملكية في قاعة القصر من المتحف، إلى جانب تماثيل الملكة إليزابيث، والأمير ويليام وكيت ميدلتون

اترك تعليقاً