أخبار النجوم

لماذا زارت والدة ميغان ماركل أوبرا وينفري في قصرها؟

لماذا زارت والدة ميغان ماركل أوبرا...

زارت والدة ميغان ماركل دوريا راغلاند (61 عاماً) سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري" مؤخرا في قصرها الواقع في سانتا باربرا، والذي يصل سعره إلى 88 مليون دولار، وقدمت دوريا "سلة" لأوبرا احتوت بعض الهدايا المفضلة لديها. واستمرّت زيارة دوريا لأوبرا 6 ساعات، ومن المُتوقّع أنّ السيدتين كانتا تُخططان لعمل مُقابلة حصرية تكشف العديد من الأسرار عن ابنتها ميغان ماركل وعلاقتها بالأمير هاري، وبالأخص قضية العُنصرية التي تعرّضت لها ميغان منذ أن أصبحت علاقتها بالأمير علنية. تُعد قضية العُنصرية من القضايا التي عانت منها كُل من أوبرا ودوريا، فتسليط الضوء على ما تتعرض له ميغان من أقبح أنواع العُنصرية يُعد أمراً

زارت والدة ميغان ماركل دوريا راغلاند (61 عاماً) سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري" مؤخرا في قصرها الواقع في سانتا باربرا، والذي يصل سعره إلى 88 مليون دولار، وقدمت دوريا "سلة" لأوبرا احتوت بعض الهدايا المفضلة لديها.

واستمرّت زيارة دوريا لأوبرا 6 ساعات، ومن المُتوقّع أنّ السيدتين كانتا تُخططان لعمل مُقابلة حصرية تكشف العديد من الأسرار عن ابنتها ميغان ماركل وعلاقتها بالأمير هاري، وبالأخص قضية العُنصرية التي تعرّضت لها ميغان منذ أن أصبحت علاقتها بالأمير علنية.

تُعد قضية العُنصرية من القضايا التي عانت منها كُل من أوبرا ودوريا، فتسليط الضوء على ما تتعرض له ميغان من أقبح أنواع العُنصرية يُعد أمراً يلمس كُلا منهما، خصوصاً بعد الرسالة المُثيرة للشك التي وصلت القصر الملكي واحتوت على بودرة بيضاء، كانت مُوجهة للأمير هاري وميغان ماركل، إذ إنّ تطرف العُنصريين رفع من مُستوى التحضير الأمني في زفافهما المُرتقب.

وفي حال اتّفقت السيدتان على هذا المشروع الضّخم، سيجب عليهما أخذ مُوافقات كُل من ميغان ماركل، والأمير هاري وقصر باكينغهام.

يُذكر أنّ دوريا راغلاند لها دور أساسي في زفاف ابنتها ميغان ماركل الذي سيقام في الـ19 من مايو الحالي، وستُسافر الأم قبل موعد الزفاف بأيام، حتى تتمكن من مُشاركة ابنتها فرحة عُمرها، إلى جانب مُساعدتها في التحضير لهذا اليوم الذي سيشهده مليار شخص حول العالم.

اترك تعليقاً