أخبار النجوم

ما سبب تواجد باميلا الكيك في "الموريكس دور"؟ وما علاقة جوليان فرحات؟

ما سبب تواجد باميلا الكيك في "المور...

تألقت الممثلة باميلا الكيك عن دورها في مسلسل "الحب الحقيقي" وذلك من خلال تجسيدها دور نورا في عمل حصل على نسبة مشاهدة لا يستهان بها. ونظرا لأهمية هذا الدور والإبداع الذي تجسد في أداء باميلا تم ترشيحها لجائزة "الموريكس دور" بدورتها الـ 18، إلا أن الحظ لم يحالفها هذه المرة ومع ذلك حرصت على التواجد خلال الحفل الذي تغيب عنه الكثير ممن ترشحوا سابقا على جوائز معينة. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة باميلا الكيك التي تحدثت عن السبب الأساسي لتواجدها في حفل الموريكس دور، في حين كشف الممثل جوليان فرحات عن أهمية باميلا في حياته.

تألقت الممثلة باميلا الكيك عن دورها في مسلسل "الحب الحقيقي" وذلك من خلال تجسيدها دور نورا في عمل حصل على نسبة مشاهدة لا يستهان بها.

ونظرا لأهمية هذا الدور والإبداع الذي تجسد في أداء باميلا تم ترشيحها لجائزة "الموريكس دور" بدورتها الـ 18، إلا أن الحظ لم يحالفها هذه المرة ومع ذلك حرصت على التواجد خلال الحفل الذي تغيب عنه الكثير ممن ترشحوا سابقا على جوائز معينة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الممثلة باميلا الكيك التي تحدثت عن السبب الأساسي لتواجدها في حفل الموريكس دور، في حين كشف الممثل جوليان فرحات عن أهمية باميلا في حياته.

اترك تعليقاً