أخبار النجوم

بعد اتّهام حماها بالتّحرّش.. شقيقة كيت ميدلتون تُسعدُ العائلة بهذا الخبر!

بعد اتّهام حماها بالتّحرّش.. شقيقة...

محتوى مدفوع

كشفتْ الشقيقة الصُغرى لدوقة كامبردج كيت ميدلتون "بيبا"، عن حملها بالطفل الأوّل من زوجها رجل الأعمال المليونير، جيمس ماثيوز، بعد مرور عامٍ على زواجهما، إذْ خضعتْ مؤخراً إلى فحص الـ 12 أسبوع لتؤكّد حملها. واختارت بيبا شقيقتها، الدوقة كيت، لتكون أوّل شخص تُعلمه بهذه الأنباء السّارة بعد زوجها، وأشارتْ التقارير بأنّ زوجة الأمير ويليام لن تكون سعيدة أكثر من ذلك، بسماع أخبار حمل شقيقتها الصغرى، في إشارةٍ إلى أنّ كيت نفسها حامل بأميرها، أو أميرتها الثالثة، ومن المُتوقع أنْ تنجب في أيّ وقت خلال الفترة الحالية. وجاءت أنباء حمل بيبا ميدلتون، بعد الفضيحة التي طالتْ حماها "ديفيد ماثيوز" البالغ من

كشفتْ الشقيقة الصُغرى لدوقة كامبردج كيت ميدلتون "بيبا"، عن حملها بالطفل الأوّل من زوجها رجل الأعمال المليونير، جيمس ماثيوز، بعد مرور عامٍ على زواجهما، إذْ خضعتْ مؤخراً إلى فحص الـ 12 أسبوع لتؤكّد حملها.

واختارت بيبا شقيقتها، الدوقة كيت، لتكون أوّل شخص تُعلمه بهذه الأنباء السّارة بعد زوجها، وأشارتْ التقارير بأنّ زوجة الأمير ويليام لن تكون سعيدة أكثر من ذلك، بسماع أخبار حمل شقيقتها الصغرى، في إشارةٍ إلى أنّ كيت نفسها حامل بأميرها، أو أميرتها الثالثة، ومن المُتوقع أنْ تنجب في أيّ وقت خلال الفترة الحالية.

وجاءت أنباء حمل بيبا ميدلتون، بعد الفضيحة التي طالتْ حماها "ديفيد ماثيوز" البالغ من العمر 74 عاماً، اتّهم فيها بالتحرّش بامرأتين خلال العامين 1998 و 1999، في كل من باريس والجُزر الكاريبية، وكانت ردّة فعله على هذه الادّعاءات، بأنها غير صحيحة وافترائية.

يُذكر أنّ جيمس ماثيوز وبيبا ميدلتون عقدا قرانهما في عام 2017، واختارا كنيسة القدّيس مارك مكاناً لزواجهما، وتألّقت بيبا بفُستان زفاف غايةً في الأناقة والكلاسيكية، بتوقيع المصمّم الإنجليزي "غايلز ديكون".

اترك تعليقاً