أخبار النجوم

"فتاة الفيشاوي" تلغي متابعته بعد علاقة أكثر من عام

"فتاة الفيشاوي" تلغي متابعته بعد عل...

  قامت "دينا" الشهيرة إعلاميًا بـ "فتاة الفيشاوي"، بإلغاء متابعة الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بعد مرور عام على العلاقة القويّة التي تربطهما، وفسّرها الكثير من وسائل الإعلام والصحافة بأنها علاقة عاطفية على حسب قولهم. وتثير دينا التي تعمل في مجال حفلات الـ "دي جي" والأندرغراوند، الشكوك حول توتّر علاقتها بالفيشاوي، بعد أنْ ألغت متابعتها له. بدأت علاقة دينا وأحمد الفيشاوي قبل أكثر من عام، بعدما ظهورهما سويًا في أحد الملاهي الليلية، بمنطقة الزمالك بالقاهرة، واستمرّا بالرقص حتى منتصف الليل. وسرعان ما انتشرتْ صورهما داخل الملهى الليلي، والفيشاوي الصغير يقوم باحتضانها. وأثارتْ الفتاة جدلًا كبيرًا بعد انتشار

 

قامت "دينا" الشهيرة إعلاميًا بـ "فتاة الفيشاوي"، بإلغاء متابعة الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بعد مرور عام على العلاقة القويّة التي تربطهما، وفسّرها الكثير من وسائل الإعلام والصحافة بأنها علاقة عاطفية على حسب قولهم.

وتثير دينا التي تعمل في مجال حفلات الـ "دي جي" والأندرغراوند، الشكوك حول توتّر علاقتها بالفيشاوي، بعد أنْ ألغت متابعتها له.

بدأت علاقة دينا وأحمد الفيشاوي قبل أكثر من عام، بعدما ظهورهما سويًا في أحد الملاهي الليلية، بمنطقة الزمالك بالقاهرة، واستمرّا بالرقص حتى منتصف الليل. وسرعان ما انتشرتْ صورهما داخل الملهى الليلي، والفيشاوي الصغير يقوم باحتضانها.

وأثارتْ الفتاة جدلًا كبيرًا بعد انتشار صورها مع أحمد الفيشاوي، وظلّت لغزًا غامضًا لدى الكثيرين، لعدم توافر معلومات عنها، حتى ظهرتْ معه مرة أخرى في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، ما جعل العديد من وسائل الإعلام يطلقون عليها "فتاة الفيشاوي" لتكرار ظهورها معه.

وكان أحمد الفيشاوي يصطحب دينا في الأماكن التي يتردّد عليها، لدرجة أحدثتْ ضجّة في الصحف والمواقع ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، لكن إلغاء متابعتها له مؤخرًا أنهى الجدل الذي أثير لفترة طويلة.

اترك تعليقاً