أخبار النجوم

مشاهير حافظوا على صداقاتهم رغم مواعدة الشخص نفسه

مشاهير حافظوا على صداقاتهم رغم مواع...

هل يمكنك مواعدة شريك صديقتك السابق مع الحفاظ على صداقتكما؟ على الرغم من أن ذلك الأمر يعد من المواضيع الحساسة جدًا بين الأصدقاء، إلا أن العديد من المشاهير أثبتوا إمكانية مواعدة الشريك السابق للصديق مع الحفاظ على تلك الصداقة. فيمايلي جلبنا لكِ قائمة بمشاهير أثبتوا أنه ليس عليكِ التضحية بصداقتك من أجل الرومانسية: نيكي ريد ونينا دوبريف قبل الزواج من "نيكي" في 2015، واعد "إيانسومرهالدر" الفنانة "نينا دوبريف" لمدة 3 سنوات قبل الانفصال في 2013، ولكن ذلك لم يؤثر على علاقة الصداقة بين كل من "نيكي ريد" و"نينا دوبريف"، والجدير بالذكر أن "نيكي" هي صديقة مشتركة بين كلا بطلي سلسلة

هل يمكنك مواعدة شريك صديقتك السابق مع الحفاظ على صداقتكما؟

على الرغم من أن ذلك الأمر يعد من المواضيع الحساسة جدًا بين الأصدقاء، إلا أن العديد من المشاهير أثبتوا إمكانية مواعدة الشريك السابق للصديق مع الحفاظ على تلك الصداقة.

فيمايلي جلبنا لكِ قائمة بمشاهير أثبتوا أنه ليس عليكِ التضحية بصداقتك من أجل الرومانسية:

نيكي ريد ونينا دوبريف

قبل الزواج من "نيكي" في 2015، واعد "إيانسومرهالدر" الفنانة "نينا دوبريف" لمدة 3 سنوات قبل الانفصال في 2013، ولكن ذلك لم يؤثر على علاقة الصداقة بين كل من "نيكي ريد" و"نينا دوبريف"، والجدير بالذكر أن "نيكي" هي صديقة مشتركة بين كلا بطلي سلسلة مسلسل "فامباير داياريز"، كما أن "نيكي" نشرت صورة تجمعها بـ "إيان" و"نينا" في فبراير الماضي على إنستغرام، لترد بقوة على الشائعات بشأن وجود حرب بينها وبين "نينا".

إليزابيث تايلور وديبي رينولدز

بدأت النجمتان صداقتهما عندما بدأتا مسيرتهما المهنية معًا وفي عام 1955، تزوجت "ديبي" من المغني "إدي فيشر"، لكنه كان على علاقة غرامية مع "تايلور" بعد وفاة زوجها، المنتج "مايك تود"، ثم تزوجا العام 1959 قبل الانفصال في 1964.

لكن بعد فترة، سامحت "ديبي" صديقتها "إليزابيث" عندما تقابلا على متن سفينة إلى لندن، كما كانت "ديبي" على اتصال وثيق بـ "تايلور" قبل وفاتها في 2011.

غوينيث بالترو وجينيفر أنيستون

تزوجت "جينيفر" من "براد" في العام 2000 قبل انفصالهما في 2005، ولكن ما لا تعرفينه هو أن "غوينيث بالترو" واعدت براد بيت من 1994 إلى 1997، وعقدا خطبتهما في 1996، ولكن ذلك لم يؤثر على صداقة النجمتين، حتى أن جينيفر أنيستون حضرت حفل خطبة غوينيث بالترو على براد فالشوك في لوس أنجلوس.

نيك جوناس وجاستن بيبر: سيلينا غوميز

في عام 2008، تواعد كل من نيك جوناس وسيلينا غوميز، ومن المعروف أن بيبر واعد سيلينا في 2010 وانفصلا عدة مرات واستأنفا علاقتهما مرة أخرى، ولكن ذلك لم يؤثر على الصداقة التي جمعت بين جاستن ونيك الذي نشر صورة لهما على إنستغرام في 2016 أثارت جنون المعجبين.

نيك لاتشي ونيك كانون: كيم كارداشيان

قبل أن تصبح نجمة واقع مشهورة، ارتبطت كيم كارداشيان بـ "نيك لاتشي" في 2006 لفترة قصيرة جدًا، كما أن لاتشي ادعى أنها ارتبطت به للحصول على الشهرة، وبعد ذلك واعدت كيم كارداشيان النجم نيك كانون بين 2006 و2007، وعلى الرغم من عدم وضوح ما إذا كان لاتشي وكانون أصدقاء الآن، إلا أنهما ظهرا مقربين أثناء حضور حدث "جي إم ستايل" في 2007.

اترك تعليقاً